عالم

مسئولون سعوديون يشيدون بنجاح موسم الحج

17-10-2013 | 10:10

صورة ارشيفية

الألمانية
عبر مسئولو وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد عن سرورهم بنجاح موسم حج هذا العام، مشيدين بتضافر جهود الجهات الحكومية في إنجاح موسم الحج.


وذكرت وكالة الأنباء السعودية (و.ا.س) اليوم الخميس أن المسئولين عبروا عن شكرهم وتقديرهم وثنائهم للجهود الكبيرة التي قدمتها الحكومة خلال موسم الحج.

ونقلت الوكالة السعودية عن وكيل وزارة الشئون الإسلامية للشؤون الإدارية والفنية عبدالله الهويمل قوله إن حج موسم هذا العام كان من أنجح المواسم من حيث التنظيم وتوفر الخدمات والأمن والتفويج.

وقال الهويمل إن " كل ذلك جاء بجهود مباركة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله".

من جانبه، قال وكيل الوزارة لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق السديري إن خطط الحج لهذا العام "جرت بحمد الله على أفضل مستوى بشهادة الجميع".

وأضاف السديري: وفقا لوكالة الأنباء السعودية ، :"لم نشهد مثل هذا الموسم في التنظيم والجودة في الأداء والسرعة في الإنجاز في خدمة ضيوف الرحمن".

وأشار إلى أن "الأجهزة الحكومية عملت كخلية نحل ومنظومة متكاملة يساعد بعضها بعضً".

وتابع السديري : "كل من التقيناهم على المستوى الرسمي أو الهيئات الإسلامية أو الحجاج العاديين شهدوا على نجاح موسم الحج لهذا العام".

كما أعرب المدير التنفيذي لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج عبدالله مدلج المدلج عن سعادته وإعجابه بما شاهده الكثيرون من التنظيم الرائع لموسم الحج والتعاون والتنسيق الكبير بين الجهات الحكومية العاملة في الميدان.

وقال إن الحملة التوعوية التي سبقت موسم الحج كان لها الدور الكبير في اختفاء كثير من الملاحظات التي كانت تقع في السنين السابقة.

وأضاف: "نجح موسم حج هذا العام بامتياز كبير ويستحق أن نرفع آيات الشكر والتقدير إلى ولاة الأمر في المملكة، وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية".

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة