Close ad

باومجارت يبدي رغبته في الاستمرار في تدريب كولون العام المقبل

14-2-2023 | 22:22
باومجارت يبدي رغبته في الاستمرار في تدريب كولون العام المقبلباومجارت
الألمانية

أعرب ستيفن باومجارت عن رغبته في حضور مهرجان مدينة كولون الألمانية العام المقبل كمدير فني لفريق كولون، بعدما ارتدى زي روماني وحمل درعا ثقيلا في فعالية بالمدينة.

موضوعات مقترحة

وتشتهر كولون بأنها مدينة المهرجانات الألمانية، وفي فبراير من كل عام تسود المدينة أجواء احتفالية لمدة أسبوعين، حيث يرتدي الناس ملابس تنكرية.

وتولى باومجارت تدريب كولون عام 2021 ولكن احتفالات العام الماضي ألغيت بسبب جائحة فيروس كورونا. واليوم الثلاثاء سنحت له الفرصة أخيرا أن يشارك في الاحتفاليات.

وقال للصحفيين :" هدفي الشخصي أن أكون قادرا على الاحتفال بالمهرجان مرة أخرى العام المقبل كمدرب. حينها سأكون حققت الكثير، سيعني هذا أننا نسير في طريق جيد".

ومثل باومجارت، فإن أعضاء من مجلس إدارة النادي ارتدوا ملابس رومانية، حيث حضر كريستيان كيلير المدير الرياضي وهو يرتدي زي يوليوس قيصر.

ومن بين اللاعبين الذين شاركوا في الاحتفاليات تيمو هوبرز الذي تنكر في هيئة فورست جامب، وقائد الفريق جوناس هيكتور، الذي تنكر في زي هاري بوتر، وإلياس صخيري، الذي تنكر في زي رائد فضاء.

واحتفل فريق كولون، الذي تغلب على آينتراخت فرانكفورت 3 / صفر يوم الأحد الماضي في البوندسليجا، بذكرى تأسيسه الـ75 العام الماضي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: