Close ad

اتصالات من &e تستعرض خطتها المستقبلية للتحول إلى شركة تكنولوجيا

12-2-2023 | 16:15
اتصالات من amp;e تستعرض خطتها المستقبلية للتحول إلى شركة تكنولوجيا اتصالات من e
فاطمة سويري

نظمت شركة اتصالات من &e مؤتمرًا صحفيًا لعرض خططها المستقبلية لعام 2023 وآخر التطورات التي وصلت إليها شبكة اتصالات مصر وتفوقها في سباق جودة الخدمات المقدمة للعملاء خلال العام الماضي 2022، وذلك بحضور عدد من القيادات التنفيذية للشركة. يأتي تنظيم هذا المؤتمر في إطار إستراتيجية اتصالات من &e التوسعية، وحرصها الدائم على تفعيل مبدأ المشاركة والحوار المتبادل مع كافة شركاء نجاحها بهدف الحفاظ على ريادتها وتعزيز مكانتها في السوق المصري.

موضوعات مقترحة

وبهذه المناسبة أعرب المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات من &e عن سعادته بهذا اللقاء السنوي لمشاركة خطط الشركة المستقبلية والإنجازات التي تم تحقيقها في ظل ظروف استثنائية، مؤكداً أن اتصالات تمكنت من تحقيق نتائج إيجابية خلال 2022 في ظل تغيير العلامة التجارية إلى &e في إطار التحول من شركة اتصالات إلى مجموعة متكاملة في مجال الاستثمار التكنولوجي.

وأشار متولي إلى أن اتصالات من &e تركز ضمن خططها المستقبلية على تطوير وتحسين خدماتها بصورة مستمرة، وإضافة أبعاد جديدة وقيمة مضافة أكبر لعملائها من خلال حلول وخدمات تعتمد على أحدث الأساليب الرقمية بما يلبي احتياجات العملاء وتطلعاتهم لمستقبل أفضل.

ولفت إلى أن الشركة تحرص على زيادة استثماراتها الموجهة لتطوير وتحسين الخدمة والشبكات، إلى جانب تعزيز آليات الشمول المالي، من خلال توفير العديد من الحلول لرقمنة الخدمات المالية، بما يدعم خطط الدولة للتحول الرقمي.

وأشاد متولي بالنتائج التي تحققها مجموعة &e على المستوى الإقليمي والمحلي، مشيرًا إلى أن المجموعة احتلت في تقرير "براند فاينانس جلوبال 500" لعام 2023 الصدارة كأقوى علامة تجارية في كافة القطاعات في الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2022 برصيد نقاط بلغ 89.1 من أصل 100 لتحقق بذلك التصنيف الريادي (AAA)، كما حلّت "اتصالات من &e" ضمن أقوى 3 علامات تجارية في قطاع الاتصالات على مستوى العالم.

وقال المهندس أحمد يحيي، الرئيس التنفيذي لقطاع الافراد بشركة اتصالات مصر: " نجحت اتصالات من e& في الوصول بخدماتها إلى 30 مليون عميل، وحققت زيادة في عدد المحطات بنسبة تتعدي 35% مقارنة بالعام الماضي، وزيادة عدد مستخدمي تكنولوجيا VOLte بنسبة تتعدي 250%.

وأوضح أن خدمات اتصالات كاش حققت نمواً كبيراً وصل إلى نسبة 400% على مستوى الجمهورية، كما تستهدف الشركة أن يحقق هذا القطاع 10% على الأقل من إيرادات اتصالات خلال عام 2025، لافتا إلى أن تطبيق ماي اتصالات My Etisalat شهد زيادة نسبة قاعدة عملاء الخدمات الرقمية بنسبة تتعدى الـ 20% مقارنة بـ 2021.

ومن منطلق رؤيتها نحو التحول إلى شركة تكنولوجيا متكاملة تسعى اتصالات مصر لتنويع باقة منتجاتها المقدمة للعملاء من الأفراد والمؤسسات، وتولي قطاع التمويل أهمية كبيرة، وقد نجحت مؤخرا في دخول قطاع التمويل والمشروعات الصغيرة من خلال إطلاق شركة "إرادة لتمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر" لتكون متخصصة في مجال التكنولوجيا المالية بالتعاون مع صندوق مصر السيادي لإتاحة فرص عمل للشباب وأصحاب المشروعات ومساعدتهم للحصول على التمويل اللازم.

 كما أعلنت الشركة مؤخرًا عن بدء شركة اتصالات للخدمات الدولية Etisalat Global Services، لتقديم خدمات التعهيد لشركات من جنسيات مختلفة حول العالم، وذلك في إطار سعيها لاستقطاب العملة الأجنبية للسوق المصري، لتقدم الشركة خدماتها للسوق المصري والأسواق الدولية باعتبارها إحدى شركات التعهيد الشهيرة في الشرق الأوسط، وتهدفe& global services إلى أن تصبح الوجهة الأولى للشركات في الخارج وأن تقدم تجربة رائعة بأفضل قيمة مالية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة