Close ad

لعبة الكراسي الموسيقية تسيطر على مقدمة الدوري الإماراتي

12-2-2023 | 10:23
لعبة الكراسي الموسيقية تسيطر على مقدمة الدوري الإماراتي دوري أدنوك
وكالات الأنباء

واصلت لعبة الكراسي الموسيقية، سيطرتها على صدارة دوري أدنوك للمحترفين بين الشارقة، شباب الأهلي، الوصل والوحدة، فيما اقترب الظفرة ودبا الفجيرة، أكثر من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، مع نهاية مباريات الجولة 16 لدوري المحترفين.

موضوعات مقترحة

وقفز الشارقة إلى صدارة الترتيب، بعدما تغلب على ضيفه عجمان (4-0)، ليرتقي مجددا إلى القمة برصيد 34 نقطة، فيما توقف رصيد عجمان عند النقطة 26، في المركز السابع.

في حين تعثر شباب الأهلي بالتعادل مع مضيفه الوحدة (1-1)، ليفقد الصدارة، ويتراجع إلى المركز الثاني برصيد 33 نقطة، كما تراجع الوحدة إلى المركز الخامس برصيد 31 نقطة.

وصعد الوصل، إلى المركز الثالث، بعدما عاد بالفوز، من ملعب مضيفه دبا الفجيرة (1-0)، ليرفع رصيده إلى 32 نقطة، مقابل بقاء دبا الفجيرة في المركز 14 "الأخير" برصيد 4 نقاط.

وتقدم العين، إلى المركز الرابع، بعدما قلب تأخره (0-2)، إلى فوز أمام الجزيرة (3-2)، ليرفع رصيده إلى 31 نقطة، بينما احتل الجزيرة المركز السادس برصيد 27 نقطة.

وحسم التعادل مباراة البطائح وبني ياس (3-3)، ليضيف كل فريق نقطة لرصيده، ويصل البطائح للنقطة 15 بالمركز 11، ويرفع بني ياس رصيده للنقطة 19 بالمركز التاسع.

وزاد اتحاد كلباء، من تأزم موقف الظفرة بالفوز (2-0)، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثامن، مقابل بقاء الظفرة عند 7 نقاط في المركز 13 قبل الأخير.

ووسع النصر، الفارق بينه وبين المتصارعين على الهروب من الهبوط، بعدما تغلب على ضيفه خورفكان (1-0)، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز 11، ويقترب من تأمين موقعه، مقابل 16 نقطة لخورفكان في المركز العاشر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة