Close ad

الاتحاد الرياضي بسوريا: لن ندخر جهدًا لمساعدة أهلنا في حلب

7-2-2023 | 16:31
الاتحاد الرياضي بسوريا لن ندخر جهدًا لمساعدة أهلنا في حلبأحمد مازن بيرم رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام بسوريا
وكالات الأنباء

أكد أحمد مازن بيرم، رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام بسوريا، أنه تم وضع مدينة الحمدانية الرياضية تحت تصرف الأسر المتضررة من الزلزال الذي ضرب البلاد، فجر الإثنين.

موضوعات مقترحة

وقال بيرم في تصريحات لإذاعة "صدى FM": "بإيعاز من رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا بادرنا على الفور بفتح جميع الأبواب الخاصة بالمدينة واستقبال العائلات التي توافدت إلينا نتيجة عدم امتلاكها مأوى بعد أن فقدت منازلها".

وأضاف "تم العمل على توزيع الأسر وأطفالها ما بين صالة الحمدانية العملاقة، والملاعب والصالات التدريبية نتيجة الأعداد الكبيرة التي جاءت إلينا".

وأكمل "قدمنا كل ما يلزم للعائلات بحسب الإمكانيات المتاحة، ولم ندخر جهدا على الإطلاق فهذا واجبنا تجاه أهلنا، وأبواب مدينة الحمدانية الرياضية ستبقى مشرعة أمام أبناء حلب ليل نهار، ونحن في خدمتهم على مدار الـ 24 ساعة".

وتابع "اللجنة التنفيذية وأعضائها وموظفيها وكل المتطوعين من القطاع الرياضي الحلبي على أهبة الاستعداد وفي حالة استنفار تام لتقديم الخدمات اللازمة". 

وختم "الرحمة لأرواح الضحايا التي قضت في الزلزال، وتعازينا الحارة لجميع العائلات في سوريا الحبيبة التي نشاركها ألمها وحزنها، وقلوبنا معها".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: