Close ad

«أبوزعبل للصناعات الهندسية»: نسعى لتحقيق أفضل أداء وإنتاجية لدفع عجلة الإنتاج والتنمية للأمام

7-2-2023 | 10:56
;أبوزعبل للصناعات الهندسية; نسعى لتحقيق أفضل أداء وإنتاجية لدفع عجلة الإنتاج والتنمية للأماموزارة الإنتاج الحربي
أ ش أ

أكدت وزارة الإنتاج الحربي، اعتزاز قيادات الإنتاج الحربي بالعاملين في مختلف الجهات التابعة وتقديرهم لما يبذلونه من جهد لرفعة شأن قطاع الإنتاج الحربي.

موضوعات مقترحة

وعبر المهندس عبدالحكيم شوقي الكافوري رئيس مجلس إدارة شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية (مصنع ١٠٠ الحربي) إحدى الشركات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي، عن تمنياته بأن تشهد الفترة المقبلة انطلاقة قوية للشركة لتحقيق أفضل أداء وإنتاجية لدفع عجلة الإنتاج والتنمية إلى الأمام ومواكبة أحدث التكنولوجيات في التصنيع العسكري والمدني بما يعود بالتقدم والازدهار للقطاع ككل.

جاء ذلك على هامش إقامة شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية (مصنع ١٠٠ الحربي) إحدى الشركات التابعة لوزارة الإنتاج الحربى وبإشراف من اللجنة الرياضية والاجتماعية بالشركة بطولة دورى القطاعات فى ألعاب (كرة القدم الخماسية/ تنس الطاولة/الشطرنج ) وذلك للعاملين بقطاعات الشركة المختلفة، حيث تم تنظيم هذه البطولة تحت رعاية وحضور رئيس مجلس إدارة الشركة.

أشارعبدالحكيم، إلى أن تنظيم هذه البطولة يأتى فى إطار الحرص على تنفيذ توجيهات السيد المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي لكافة الشركات والوحدات التابعة بالعمل الدائم على رفع الروح المعنوية للعاملين وتجديد نشاطهم لتحسين ظروف العمل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: