Close ad

علا غانم تستغيث باكية: أمكث في الشارع منذ 3 أيام بسبب طرد زوجي السابق لي من منزلي| خاص بالفيديو

6-2-2023 | 16:18
علا غانم تستغيث باكية أمكث في الشارع  منذ  أيام بسبب طرد زوجي السابق لي من منزلي| خاص بالفيديوعلا غانم
آيات الأمين

كشفت الفنانة علا غانم عن الاعتداء الذي تعرضت له من زوجها السابق، وقالت باكية في تصريح خاص لـ«بوابة الأهرام»: "يوم ٩ نوفمبر ألقى على منزلي ٦ زجاجات مولوتوف وجالون بنزين، وفورا سجلت محضرا في القسم وتم القبض على من وراء هذا الفعل ويتم محاكمته حاليا".

موضوعات مقترحة

وأضافت غانم: "وبعد هذه الواقعة وجدت الرجل الذي كنت متزوجة منه، والذي رفعت ضده قضية خلع منذ عام ونصف، فأنا تقريبا منذ ٦ سنوات وأنا أقيم ضد زوجي قضية طلاق لكي أتخلص من تلك الزيجة، وفي هذه الفترة تعرضت للعديد من رسائل التهديد من زوجي وصلت إلى "أنت أخرك طلقة بـ١٠ جنيهات ومياه نار على وشك"، كما تعرضت لتهديد بالتشهير وشتائم وتقدمت بمحضر لمباحث الإنترنت".

وتابعت: "وفي يوم الجمعة الماضي وجدت مجموعة من الناس تخرج من سيارات واقتحمت بوابة منزلي وأنا فيه ولم يستطيعوا لأن حراس المنزل منعوهم فقاموا بالقفز من على الأسوار والشبابيك، وهجموا علي وضربوني أنا ووالدتي، وتعرضت للسحل وشد الشعر والشتائم وسرقوا الجهاز الخاص بتسجيل الكاميرات وكل متعلقاتي وتم إلقائي خارج منزلي أنا ووالدتي".

واختتمت استغاثتها قائلة: "وأنا منذ ٣ أيام في الشارع وأنا أملي في القضاء أنه سيأتي لي بحقي، واستغيث بحقوق المرأة لأني أتمنى رد حقي في الإهانة التي تعرضت لها أنا ووالدتي".


علا غانم تكشف لبوابة الأهرام تفاصيل الحادث الذي تعرضت له مؤخراً
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة