Close ad

الزمالك في اختبار صعب اليوم أمام فاركو من أجل عودة الثقة بالدوري

6-2-2023 | 11:27
الزمالك في اختبار صعب اليوم أمام فاركو من أجل عودة الثقة بالدوريالزمالك وفاركو
عبدالله عماد

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في الخامسة مساء اليوم مع نظيره فاركو باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض المركز الرابع بجدول المسابقة برصيد 29 نقطة، في حين يحتل فاركو المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.

موضوعات مقترحة

يدخل الزمالك المباراة بحثا عن تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات، بعدما فاز على فيوتشر في الجولة السابقة، وحرص الجهاز الفني على مطالبة اللاعبين بالتركيز واستغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد الجهاز الفني على عدم الاستهتار بالفريق المنافس.

ويغيب كل من محمود حمدي الونش للإصابة في وتر الخلفية، وحمزة المثلوثي للإصابة بمزق في عضلة السمانة، ومحمد عبد الغني للإصابة بشد في العضلة الأمامية ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” لعدم الجاهزية.

ويخوض المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي والسيد عطية وعمر جابر ومصطفى الزناري وحسام عبد المجيد ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وأحمد فتوح ومحمد أشرف “روقا” وعمرو السيسي و نبيل عماد دونجا و سيد عبد الله “نيمار” وسيف جعفر وأحمد مصطفى “زيزو” و مصطفى شلبي و إبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري و سامسون أكينولا و يوسف أسامة نبيه .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: