راديو الاهرام

بدء المؤتمر الصحفي للإعلان عن النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم

4-2-2023 | 17:42
بدء المؤتمر الصحفي للإعلان عن النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم منتدى شباب العالم
وسام عبد العليم

بدأت فعاليات المؤتمر الصحفى لمنتدى شباب العالم، المنعقد اليوم السبت، للإعلان عن النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم، من متحف الحضارة بالفسطاط.

موضوعات مقترحة

يشهد المؤتمر الصحفي حضورا دوليا موسعا من ممثلي الهيئات والمؤسسات والمنظمات الدولية بمصر، مثل السفير كريستيان برجر رئيس وفد الاتحاد الأوروبي لدى مصر، وإيلينا بانوفا المنسق المقيم للأمم المتحدة بمصر، واليساندرو فراكاسيتي الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمصر، وإيرك أوشلان مدير منظمة العمل الدولية في مصر، والدكتورة نصر الدين حاج الأمين ممثل منظمة الأغذية والزراعة في مصر.

كما يشارك الدكتورة نعيمة الجاسر ممثلة منظمة الصحة العالمية في مصر، وكارلوس أوليفر رئيس بعثة منظمة الهجرة الدولية في مصر، وكريستين عراب ممثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر، وفريدريكا ميجر ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر، وهبة نصير منسق برنامج الأمم المتحدة للمتطوعين في مصر وجيرمي هوبكنز ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة في مصر وجون سوليكي ممثل مفوضية اللاجئين بمصر، وأيضًا مدير مكتب منظمة اليونسكو، ورئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في مصر، وعدد آخر من مديري مكاتب الأمم المتحدة في مصر.

بالإضافة إلى حضور مجلس أمناء وأعضاء الحوار الوطني، وحضور رؤساء تحرير الصـحف والقنوات المصرية، وعدد من كتاب الرأي وكبار الإعلاميين، وعدد كبير من ممثلـي الصحف والقنوات العربية والإفريقية والأجنبية.

 جدير بالذكر أنه منذ انطلاق المنتدى في نسخته الأولى عام ۲۰۱۷ ، وعلى مدار النسخ الأربع السابقة، بهدف المنتدى إلى إرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم من خلال مناقشة قضايا العالم واقتراح التوصيات وتنقية العديد من الصادرات والمشروعات على أرض الواقع، واعتمدت لجنة الشعبة الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة منتدى شباب العالم،  كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.


بث مباشر.. المؤتمر الصحفي للإعلان عن النسخة الخامسة من منتدي شباب العالم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة