راديو الاهرام

إقبال كبير على معارض أهلا رمضان في محافظة البحيرة |صور

4-2-2023 | 14:03
إقبال كبير على معارض أهلا رمضان في محافظة البحيرة |صورمعارض أهلا رمضان
البحيرة-ياسر شميس

شهدت منافذ بيع السلع المخفضة فى محافظة البحيرة"أهلاً رمضان"، إقبالاً كبيرًا من المواطنين بسبب انخفاض الأسعار عن السوق بنسب تتراوح بين 25 و30%.

موضوعات مقترحة

وتطرح معارض"أهلاً رمضان السلع بأسعار مخفضة، حيث يبلغ سعر كيلو الأرز ١٢ جنيها للكيلو، والسكر وزن ١ كجم بسعر ١٧ جنيها، والسمن وزن ٣ كجم بسعر ١٤٠ جنيها، ووزن ٢ كجم بسعر ٩٠ جنيها، وزيت الذرة تتراوح أسعاره من ٣٥ إلى٦٠ جنيها، كما يتم بيع المكرونة وزن ٤٠٠ جرام بسعر ٨ جنيهات، و١٥ جنيها لوزن ١ كجم، ويعرض الدقيق المعبأ بسعر ١٦ جنيها للكيلو، وبلغ سعر شيكارة الدقيق وزن ٢٥ كجم ٣٥٠ جنيهًا، والسلع المطروحة بالمنافذ كباقي السلع المطروحة بالأسواق، تتمتع بنفس جودة المنتج والتعبئة، ولكن بأسعار مخفضة.

من ناحيتها أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة أن افتتاح معارض"أهلا رمضان"فى هذا التوقيت، يأتى تنفيذًا لتوجيهات الدولة بتوفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين، من خلال المعارض والمنافذ المتنقلة، ومنافذ وزارات الزراعة والتنمية المحلية، ومنافذ أمان، التى وصلت إلى 3 آلاف و100 منفذ على مستوى مدن وقرى المحافظة.

 وأشارت نائب المحافظ إلى خطة المحافظة للتوسع فى فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بالأسعار الاقتصادية المخفضة، للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية، والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.


معارض أهلا رمضانمعارض أهلا رمضان

معارض أهلا رمضانمعارض أهلا رمضان

معارض أهلا رمضانمعارض أهلا رمضان

معارض أهلا رمضانمعارض أهلا رمضان

معارض أهلا رمضانمعارض أهلا رمضان

معارض أهلا رمضانمعارض أهلا رمضان
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة