Close ad

«الهجرة» تكشف عن تحركات للسعي للاعتراف برخصة القيادة المصرية في هولندا

3-2-2023 | 12:22
;الهجرة; تكشف عن تحركات للسعي للاعتراف برخصة القيادة المصرية في هولندا رخصة القيادة المصرية
هايدي أيمن

كشفت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، من خلال اجتماعها بممثلي الجاليات المصرية في دول: "هولندا، بلجيكا، لوكسمبورج، عن تحركات من السفارة الهولندية للسعي للاعتراف برخصة القيادة المصرية في هولندا.

موضوعات مقترحة

وقال السفير  بدر عبد العاطي، سفير مصر في بلجيكا ولوكسمبورج، إنه تم التنسيق مع الداخلية الهولندية للسعي للاعتراف برخصة القيادة المصرية في هولندا.

 وأضاف عبد العاطي، في تصريحات له، إنه سيتم التنسيق ومناقشة سبل إتاحة الخدمات الرقمية  للمصريين بالخارج، مؤكدا أن السفارة لديها توجيهات بتقديم كل الخدمات والدعم الممكن لأبناء الجالية، بالتنسيق مع الهجرة والجهات المعنية.

وأعرب عبد العاطي عن شكره لوزيرة الهجرة لما تحرص على إتاحته من محفزات للمصريين بالخارج، وهو محل تقدير من أبناء الجالية، ويتطلعون للمزيد، مشيدا بحرص وزارة الهجرة البالغ على التواصل مع المصريين حول العالم، ومعرفة مقترحاتهم ومناقشة سبل تحقيقها.

وأكد الحرص على التعاون بين جميع مؤسسات الدولة لتذليل أي عقبة تواجه المصريين بالخارج، بالتنسيق مع وزارة الهجرة، مشيدا بالمحفزات التي نجحت السفيرة سها جندي في إقرارها منذ تولي مهام عملها بالوزارة، بالتعاون مع وزارات الدولة المختلفة، معربا عن ثقته في تحقيق وزارة الهجرة المزيد من النجاحات لخدمة المصريين بالخارج.

وعقدت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، ضمن مبادرة "ساعة مع الوزيرة" لقاء تفاعليا مع ممثلي الجاليات المصرية في دول: "هولندا، بلجيكا، لوكسمبورج، بحضور السفير بدر عبد العاطي، سفير مصر في بروكسل ولوكسمبورج، والسفير دكتور حاتم عبد القادر، سفير مصر في هولندا، والسفير عمرو عباس، مساعد وزيرة الهجرة للجاليات، وممثلي عدد من وزارات ومؤسسات الدولة المصرية، للرد على استفسارات المصريين بالخارج، ونخبة من أبناء الجالية المصرية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة