Close ad

على هامش مونديال الأندية.. الاتحاد المغربي لكرة القدم ينظم جولة لوسائل الإعلام لملعب "أغادير"

2-2-2023 | 23:48
على هامش مونديال الأندية الاتحاد المغربي لكرة القدم ينظم جولة لوسائل الإعلام لملعب  أغادير كأس العالم للأندية
أ ش أ

نظم الاتحاد المغربي لكرة القدم، اليوم الخميس، جولة لمجموعة من الصحفيين المصريين والأفارقة في مدينة أغادير لزيارة "الملعب الكبير لأغادير"، على هامش بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب.

موضوعات مقترحة

وتحتضن المغرب بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة خلال الفترة من 1 وحتى 11 فبراير الجاري بمدينتي الرباط وطنجة، بمشاركة سبعة فرق من ستة قارات مختلفة، وهي "الأهلي ممثل مصر، وريال مدريد الإسباني، والوداد المغربي، والهلال السعودي، وسياتل الأمريكي، وفلامنجو البرازيلي، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي".

ويعد الملعب الكبير لأغادير الشهير باستاد "أدرار"، أحد أهم ملاعب المملكة المغربية ، ويسع لـ 45 ألف متفرج، حيث أتاح الاتحاد المغربي لكرة القدم الفرصة للصحفيين والإعلاميين لمتابعة التطورات القائمة في الملعب الذي يتواجد ضمن الملف المغربي المقدم للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لاستضافة منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025. 

ومن المقرر أن يعلن الكاف عن اسم الدولة المستضيفة لكأس الأمم الإفريقية 2025 يوم 10 فبراير الجاري، بعد سحب تنظيم المسابقة من غينيا لعدم الجاهزية، حيث تتنافس المغرب مع كل من الجزائر ونيجيريا وبنين وزامبيا، لاحتضان "كان 2025".

 ويطلق أيضا على الملعب الكبير لأغادير ملعب "الجبل" نظرا لقربه من جبال الأطلس الكبير.

واستضاف ملعب أدرار أغادير كأس العالم للأندية سنة 2013، وسبق له استضافة مباريات كأس أمم إفريقيا للأمم للمحليين، كما أنه يستضيف مباريات فريق حسنية أغادير المغربي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: