راديو الاهرام

الإسماعيلي في بيان رسمي: النادي يستحق كل التضحيات ولا وقت للمزايدة أو التخوين

2-2-2023 | 02:24
الإسماعيلي في بيان رسمي النادي يستحق كل التضحيات ولا وقت للمزايدة أو التخويننادي الإسماعيلي

أصدر النادي الإسماعيلي بيانا عن الصفقات التى رصدها النادى لتدعيم صفوف الفريق الأول، من أجل تصحيح المسار وتحقيق الانتفاضة المطلوبة، وجاء البيان كالتالي: "بدايةً تُعـرب اللجنة المكلفة بإدارة النادي الإسماعيلي عن خالـص تقديرهـا واحترامها  لجماهير النادي الوفية وللجهاز الفني والإداري والذى لم يتخلوا عن مساندة النـادى مهما كانت الظروف، ونعلم أن هناك حالة من القلق كانت سائدة لدى الجماهير بشأن صفقات الفريق الأول لكرة القدم".

موضوعات مقترحة

وواصل البيان: "هـذا الملف الذى شغل بال جمهور النـادى خلال يوم أمس خاصـة بعـد التدخـل لدى الاتحـاد المصرى لكرة القدم ومنطقة كرة القـدم بالإسماعيلية لإتمام قيـد اللاعبين بسبب المشاكل المالية والتي لم نكن نتوقع جسامتها".
 
واستكمل: "يتـوجـه مجلـس إدارة النـادى الإسمـاعيلـى بخالـص العـرفـان والتقـدير إلـى جماهيره العـريضـة الداعم الرئيسـى للنـادى كمـا نود تقـديم خالص الشـكـر لمحافظ الإسماعيلية على دعمه لخزينة النادى بمبلغ خمسة ملايين جنيه خصصها لمرتبات العامليـن بالنـادى دون سواهـم ووجب علينا أن نوضح ما تـم تنفيذه خلال الساعات القليلة الماضية من قبل مجلس الإدارة منذ تولى مسئولية إدارة شئون النادى".
 
أولا: تسلم مجلـس إدارة النادى الإسماعيلى المهمة أول أمس الموافق 2023/1/30 فـى تمام الساعة 7.15 مساءََ بعـد انتهـاء عملية التسلم والتسليم بين مجلس الإدارة واللجان المالية والقانونيـة والإدارية المشكلـة من قبل وزارة الشباب والرياضة والتى بدأت أعمالها فى تمام الساعة 9.00 صباحاً.
 
ثانيا: فى اليوم الأول تم الاجتماع بلاعبى الفريق الأول والجهاز الفنى وتم صرف مكافأة الفوز على فريق الداخلية بناء علي طلب المدير الفني.
 
ثالثا: تم عمـل جلسات مع بعـض اللاعبين علـى حدة للحديث معهم عن إمكانية فسخ تعاقدهم بالاتفاق الذى يرضى الطرفين أو الموافقة على بيعهم لأندية أخرى والتنازل عن بعض مستحقاتهم المالية وكل هذا وفقاً لرؤية الجهاز الفني والتي هي محل اعتبار أمام اللجنه.
 
رابعا: تمت الموافقـة على طلب الجهاز الفني على دخول الفريق فى معسكر مغلق لمدة ثلاثة أيام  بالإسكندرية استعدادا لمباراة الاتحاد السكندرى بالدورى العـام وتدبير المبالغ المالية لهذا الأمر.
 
خامسا: تم الاجتمـاع مـع الجـهـاز الفنـى لمنـاقشـة أولـويات اليـوم الأخير مـن فـتـرة الانتقالات الشتوية وتم الاتفاق على استمرار اللاعبين الذين يحتاجهم الفريـق ومحاولة بيـع أو إعارة بعـض اللاعبين، وشدد المديـر الفنى على أن حصول لاعبى الفريـق عـلى مستحقاتهم بالنسبة له أوْلى من استقدام اللاعبين الجدد و الحصول علـى مقدمات عقود مرتفعة.
 
سادسا: تم الإتفـاق على أن يكون التعاقـد مع لاعبيـن جـدد من خلال المديـر الفنى واللجنة الفنية ولجنة التعاقدات وجميعهم اتفقوا علي ما وصلنا اليه.
 
سابعا: تم التعاقد مع اللاعبين  كريم الديب والايفوارى سيرجى اكا، واتممنا تعاقـدات الفريـق مـع كابتـن النادى الإسماعيلى وأحد الحراس التاريخيين للنادي الكابتن محمد صبحى بعد موافقة الجهـاز الفنـي والإداري ورغـبة مجلـس الإدارة فـي إعـلاء القيم والمبادئ فمن يزرع المعروف يستحق الشكر وأن محمد صبحى يستحـق أن يختتم مشواره داخل جدران هذا النادى العظيم.
 
وختم البيان: "أخيراً نود أن نشكر جماهير هذا النادى العظيم ونطلب منهم الصبر والمساندة فى هذا التوقيت العصيب ونذكركم بأن أبواب النادى مفتوحة للجميع لكل من يرغب فى مساعدة هذا الكيان العريق وليس مساعدتنا فنحن مشجعين مثلكم ولدينا إصرار على النجاح ومساعدة النـادي للخروج من عثرته  ولا وقت لدينـا للصراعات إطلاقا فالنادى ملكا لكم وليس ملك أشخاص ولن نسمح بذلك مطلقـآ ونؤكد أننـا لـم يكـن لدينـا أى رغبة فى تولى المسئوليـة الصعبة ولكن توكلنـا على رب العـرش العظيـم عندما كلفنا بهذه المهمة فى وقت حرج ودعونا جميعا نتوقف عن الحديث عمن قبـل المهمة ومن رفضها عمن هنأ ومن امتنع عن كل أمور تعطل مسيرة النادى فجميعنا نعشق هذا الكيان الذى يستحق كل التضحيات ولا وقت للمزايدة أو التخوين".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة