Close ad

عاصفة ثلجية تضرب جنوب ووسط الولايات المتحدة

2-2-2023 | 01:28
عاصفة ثلجية تضرب جنوب ووسط الولايات المتحدةعاصفة ثلجية تضرب جنوب ووسط الولايات المتحدة
نيويورك- أحمد مسعود

 تتأهب أجزاء من جنوب الولايات المتحدة للظروف الغادرة مع استمرار هطول الأمطار المتجمدة والصقيع وتراكم الجليد في أجزاء من تكساس وأركنساس وتينيسي.

موضوعات مقترحة

وأدى الطقس الشتوي إلى أكثر من 300000 من انقطاع التيار الكهربائي في ولاية تكساس وإلغاء أكثر من 2200 رحلة جوية في جميع أنحاء الولايات المتحدة حتى الآن.

كما تم الإبلاغ عن ثلاث وفيات مرتبطة بالطقس هذا الأسبوع في ولاية تكساس وسط جولات من الأمطار المتجمدة والجليد.

وشرعت مجموعة من مالكي سيارات الجيب في إنقاذ السائقين المحاصرين في منطقة دالاس فورت وورث بولاية تكساس مع استمرار اجتياح عاصفة ثلجية.

وقال خورخي كورونيلا مونييز، مؤسس"كارناليس أوف رود" وهي مجموعة مقرها دالاس يجتمع أعضاؤها لمشاركة حبهم لسيارات الجيب وجمع الأموال من أجل أسباب جيدة، وهذه ليست المرة الأولى التي نقوم فيها بهذا خلال طقس سيئ.  

قال مونيز: "نحن نحاول المساعدة قدر الإمكان".

وعلقت عدة شاحنات نصفية على I-20 واضطرت المجموعة إلى إنقاذها مع حوالي 30 سيارة جيب للمساعدة في سحب الشاحنات.

وقال مونيز: "قبل أن نصل إلى I-20 ، ساعدنا أيضًا بعض السيارات الأخرى التي كانت عالقة في الشوارع".  "وصلنا في النهاية إلى طريق مسدود على الطريق السريع 20 وساعدنا 20 شاحنة إضافية."

وقال مونيز إنه وأعضاء آخرين في المجموعة بدأوا في مساعدة سائقي السيارات الذين تقطعت بهم السبل في وقت مبكر من صباح الثلاثاء ولم يتوقفوا حتى الساعة 10 مساءً.  الوقت المحلي.

كان الجميع ممتنين للغاية لمساعدتنا ، وخاصة سائقي الشاحنات.  حتى ان البعض سألهم عما اذا كنا سنطلب منهم المساعدة ، لكننا قلنا لهم إننا متواجدون فقط للمساعدة".

 قال مونيز إن المجموعة عادت إلى الشوارع يوم الأربعاء وستساعد أيضًا المهنيين الطبيين الذين تواصلوا لطلب المساعدة في الوصول إلى العمل والعودة منه.

وتخطط المجموعة لاصطحاب بعض الممرضات من وردية عملهن المسائية في Parkland Health ومرافقتهن إلى المنزل ، وفقًا لمونييز.

وأضاف أن المجموعة كانت موجودة منذ عام ونصف العام وتنظم هدايا العودة إلى المدرسة وحملات لعب الأطفال وجمع التبرعات لمكافحة السرطان.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة