Close ad

نبيل معلول: الترجي جاهز لدوري الأبطال

30-1-2023 | 21:51
نبيل معلول الترجي جاهز لدوري الأبطال نبيل معلول
وكالات الأنباء

ثمن المدير الفني للترجي نبيل معلول الانتصار الذي حققه مساء اليوم الاثنين خارج قواعده في الكلاسيكو على حساب النجم الساحلي، ضمن الجولة 11 بالمجموعة الأولى، في الدوري التونسي الممتاز.

موضوعات مقترحة

وارتفع رصيد الترجي إلى 24 نقطة وبات على بعد نقطة وحيدة من فريق جوهرة الساحل المتصدر.

وقال نبيل معلول في تصريح تلفزيوني، الاثنين: "الحمد لله أننا واصلنا سلسلة انتصاراتنا بفوز مهم على حساب النجم الساحلي المحترم جدا. الحمد لله أننا عرفنا كيف نفوز بهذه المباراة الصعبة".

وأضاف نبيل معلول قائلا: "هدفنا في مثل هذه المباريات الصعبة هو تجهيز الفريق لدوري أبطال أفريقيا، لأن مستوى هذه المسابقة القارية مرتفع جدا".

وتابع: "موعد دخول دور المجموعات اقترب لذلك أقول إن فريقنا أصبح جاهزا بنسبة 80%، خصوصا  من الناحية البدنية، لأن الدوري التونسي انطلق متأخرا، ونخوض حاليا ماراثون من المقابلات".

وبين: "كل 3 أيام نخوض مباراة، لذلك على اللاعبين الأساسيين والبدلاء أن يكونوا في قمة جاهزيتهم حتى يكونوا على أتم الاستعداد لتعزيز التشكيلة في أي لحظة".

وحول الرصيد البشري المتوفر في الترجي قال معلول: "من بداية الموسم لم نلعب بالتشكيلة الأساسية ولو أن في قاموسي التشكيلة الأساسية تتكون من 20 لاعبا، وليس 11 فقط".

واسترسل: "بعد كورونا أصبح للمدرب حرية التعامل مع المباراة بما أنه أصبحنا نقوم ب 5 تغييرات عوضا عن 3، مما يتيح أمامنا الفرصة لتغيير اللاعبين في الخطوط الثلاث".

وختم نبيل معلول حديثه قائلا: "الرصيد البشري لفريقنا ثري جدا، وأنا أحاول إشراك كل اللاعبين بمن فيهم الشبان الذين يمثلون مستقبل الترجي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: