Close ad

تفاصيل رحلة الهلال السعودي للمشاركة في مونديال الأندية

29-1-2023 | 17:45
 تفاصيل رحلة الهلال السعودي للمشاركة في مونديال الأندية الهلال السعودي
وكالات الأنباء

يستعد فريق الهلال السعودي إلى السفر للمغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية خلال الفترة ما بين 1 إلى 11 فبراير للمرة الثالثة في تاريخ الزعيم.

موضوعات مقترحة

ويحمل الهلال آمالًا كبيرة لجماهير الزعيم بتقديم مستوى مميز في البطولة والوصول لأبعد نقطة في هذه النسخة والعودة للمسار الصحيح بعد فترة سيئة على مستوى الأداء والنتائج تحت قيادة المدرب رامون دياز.

ووفقاً لصحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن إدارة الهلال قررت السفر إلى دولة المغرب يوم الإثنين 30 يناير الجاري للمشاركة في مونديال الأندية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهلال سيصل إلى المغرب قبل خمسة أيام فقط من المواجهة الأولى في البطولة أمام الوداد البيضاوي صاحب الأرض والجمهور والمقرر لها يوم 4 فبراير المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن رامون دياز مدرب الهلال قرر ضم جميع اللاعبين المتاحين للبعثة المسافرة إلى المغرب باستثناء الثنائي المصاب ياسر الشهراني وعبدالإله المالكي لاستبعادهم من الحسابات لغيابهم طويل الأمد.

ويعود الهلال للمشاركة الثانية على التوالي في كأس العالم للأندية والمرة الثالثة في تاريخه حيث احتل في النسخة الأخيرة المركز الرابع.

ويأمل الهلال في مصالحة جماهيره بالفوز على الوداد المغربي في اللقاء الأول بمونديال الأندية بعد الهزيمة المفاجأة أمام الفيحاء بهدف نظيف في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: