Close ad

صراع الصفقات بين الأهلي والزمالك ينتقل للمغربي بلحاج لضمه قبل إغلاق القيد

28-1-2023 | 22:58
صراع الصفقات بين الأهلي والزمالك ينتقل للمغربي بلحاج لضمه قبل إغلاق القيدالمغربي أحمد بلحاج
عامر حسين

دخل الأهلى فى مفاوضات مع أسوان لضم المغربى أحمد بلحاج خلال الساعات الأخيرة، عقب دخول الزمالك فى الصفقة ورغبته الشديدة فى ضم اللاعب الذى كان على رادار القلعة البيضاء.

موضوعات مقترحة

ويبدو أن الصراع على حسم الصفقات، لن ينتهى بين القطبين على ضم اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة والتى كانت لصالح الأهلى الذى خطف محمد القدوسى لاعب وفاق سطيف بعد مفاوضات طويلة مع الزمالك.

وكان المغربى بلحاج على رادار الزمالك، منذ مواجهة أسوان والتى انتهت بفوز تماسيح النيل 2/1، وإعجاب البرتغالى فيريرا بإمكاناته، وكذلك أسامة نبيه المدير الفنى الحالى وطلبه ضم اللاعب الذى يجيد اللعب فى مركز الوسط المهاجم وصانع الألعاب.

وشهدت الساعات الأخيرة مفاوضات قوية في الساعات الماضية بين الزمالك وأسوان من ناحية لضم بلحاج وهناك مفاوضات أخرى لضم اللاعب من جانب الأهلى الذى قدم إغراءات قوية لضم بلحاج، وكان من بينها ضم لاعبين من قطاع الناشئين بالأهلى لفريق أسوان بجانب مبلغ مالى كبير من أجل الحصول على اللاعب في ظل وجود عروض لضم اللاعب من أندية مصرية وأخرى خارج مصر.

وقدم المغربى أحمد بلحاج بلحاج مباريات قوية، مع فريق أسوان وأصبح واحدًا من أفضل اللاعبين المحترفين في الدوري المصرى، وشارك في معظم المباريات حيث شارك اللاعب في 16 مباراة، التي خاضها الفريق الأسواني في الدوري، وأحرز 3 أهداف وصنع 7 أهداف.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة