Close ad

نشرة أخبار الدراويش

26-1-2023 | 15:17
نشرة أخبار الدراويشنشرة أخبار الدراويش

 

موضوعات مقترحة

 

تجميد مبادرة "عبد ربه"

قرر حسني عبد ربه مدير الكرة السابق بالإسماعيلي تجميد المبادرة التي أطلقها بدعوة محافظ الإسماعيلية والنواب وقدامي الرياضيين حضور المران الخفيف للفريق اليوم الخميس للشد من أزر اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراتهم أمام الداخلية غدا بإستاد الإسماعيلية بناء على طلب أحمد حسام ميدو للحرص على تركيزهم في الإعداد الجاد للقاء.

 

"عرفات" يسيطر على الدفاع

نجح كريم عرفات المدافع الأيمن للإسماعيلي تثبيت أقدامه داخل مركزه على حساب زميليه حمدي النقاز وعصام صبحي نظرا لتنفيذه التعليمات الفنية الصادرة إليه وتحليه بالروح القتالية وتطوير مستواه من مباراة لأخرى.

 

لفت نظر "ياو"

طالب أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي الغاني ياو أنور مهاجم الفريق الأول لكرة القدم التركيز داخل المستطيل الأخضر وعدم التسرع في إنهاء الهجمات والتعاون مع زملاءه بعد أن لاحظ في اللقاءات الأخيرة أداءه الفردي وإهدار ه الفرص السهلة في مواجهة مرمي الخصم.

 

"صالح" في الصورة

ينوي الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو إشراك صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم في لقاء الداخلية غدا بإستاد الإسماعيلية بعد أستبعادة من المباريات السابقة لأسباب تربوية زالت بالتزامة بالتعليمات الصادرة إليه أثناء التدريبات اليومية وخارج المستطيل الأخضر لاسيما وأنه أصبح حاليا في فورمة عالية.

 

إقبال علي التذاكر

شهدت منافذ بيع التذاكر الإلكترونية لقاء الإسماعيلي مع الداخلية غدا بإستاد الإسماعيلية أقوالا من جماهير الدراويش لمؤازرة فريقها لتحقيق نتيجة إيجابية علي حساب ضيفهم وحرص بعض المحبين للنادي الاسهام في الدعم المالي للبطاقات الدخول لتخفيف العبء علي المشجعين.

اقرأ أيضًا: