Close ad

«أم بسملة» تخلّصت من رضيعتها بـ«البامبرز» بسبب إزعاجها بالبكاء المُستمر.. قصة قتل البراءة بحلوان

25-1-2023 | 11:52
;أم بسملة; تخلّصت من رضيعتها بـ;البامبرز; بسبب إزعاجها بالبكاء المُستمر قصة قتل البراءة بحلوانتخلصت من رضيعتها بالبامبرز
محمد محسب

لم تألف الفتاة الصغيرة «دينا» صاحبة الـ20 عامًا، على كونها أصبحت أمًا مسؤولة عن طفلة رضيعة تبلغ من العمر عامين، ما جعلها لم تتعايش مع فِطرة صغيرتها التي خلقها الله عليها من بكاء مُستمر وصراخ شبه دائم، دون إدراك من الأم أن ضمن مهامها أن تكون لها نبع الحنان دون تذمر أو ملل، ليأخذها شيطانها إلى الانتقام من تلك الفِطرة بطريقة أنهت حياة رضيعتها التي لا حول لها ولا قوة.

موضوعات مقترحة

داخل شقة صغيرة بمنطقة عرب غنيم بحلوان، بدأت دينا حياتها الجديدة رفقة زوجها مصطفى ليرزقهما الله بطفلة ليقررا تسميتها «بسملة»، ومرت الأيام حتى بلغت من العمر عامين لكن تلك السنوات شاهدتها الصغيرة عذابا وأوجاعا وآلاما كانت بطلتها والدتها.


قصة مقتل الطفلة بسملة بـ«البامبرز» على يد والدتها

 

بدأت المأساة حين ذهبت «دينا» للعيش رفقة والدتها بصحبة ابنتها بسملة، وكعادة الأطفال كانت الصغيرة تمرح وتلهو وتبكي وتصرخ، تلك الغريزة الطفولية نالت غضب الأم لتعتاد من وقتها الاعتداء عليها بالضرب المبرح والتعذيب بالحرق بالنيران، دون الالتفات إلى صرخات الشفقة والمغفرة من هذه الصغيرة.

وقبل وقوع الحادث بعدة أيام، قسى قلب «دينا» على طفلتها لتقرر الانتقام منها بعدم رعايتها وإهمالها من خلال تركها بحفاظتها «البامبرز» لمدة تجاوزت الأسبوع دون تغييره، ما تسبب في إصابة بسملة بحالة تشوه في الجزء السفلي من الأمام والخلف، مما أدى لتدهور حالتها الصحية، حتى فارقت الحياة.


القبض على قاتلة طفلتها نتيجة تعذيبها بحلوان

عقب ذلك حاولت الأم إخفاء جريمتها بأكثر من حيلة، لكن شاءت الأقدار افتضاح أمرها، ليتمكن رجال مباحث قسم شرطة حلوان من القبض على الأم المتهمة، والتي اعترفت بارتكاب الجريمة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وكانت قد وردت إشارة من مستشفى حلوان العام بوصول جثة طفلة تدعى «بسملة مصطفى» وتبلغ من العمر عامين، متوفية وبها آثار تعذيب بمناطق متفرقة بالجسد.

وعلى الفور انتقل رجال وحدة المباحث إلى موقع الحادث، وبالتقابل مع والدة الطفلة وتدعى «دنيا .م» 20 عامًا، ومقيمة شارع الترعة بعرب غنيم دائرة القسم، وبسؤالها أفادت أنها كانت تعامل طفلتها بطريقة سيئة نظرًا لشقاوتها داخل المنزل وبكائها المستمر، حيث اعتادت على ضربها وسوء معاملتها.


اعترافات ربة منزل قتلت طفلتها بحلوان

 

وتضيف أنها آخر أيامها تركت الطفلة لمدة كبيرة تجاوزت الأسبوع مرتدية الحفاضة «بامبرز» دون تغييره مما تسبب في إصابة الطفلة بحالة تشوه في الجزء السفلي من الأمام والخلف، مما أدى لتدهور الحالة الصحية للطفلة، حتى تفاجئت بوفاتها.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث الأليم، وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع طلب بيان الصفة التشريحية لجثمان الطفلة المتوفية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: