Close ad

رئيس الحركة الوطنية: عيد الشرطة شاهد تاريخي على أبطال صنعوا مجدًا عظيمًا للوطن

24-1-2023 | 22:50
رئيس الحركة الوطنية عيد الشرطة شاهد تاريخي على أبطال صنعوا مجدًا عظيمًا للوطناللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية
محمد الاشعابي

تقدم اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية بالتهنئة لرجال الشرطة المصرية بمناسبة عيدهم، حيث قال خلال كلمته في احتفالية تحالف الأحزاب المصرية  بعيد الشرطة: "كل عام ورجال الشرطة البواسل بخير في ذكرى عيدهم المجيد  تحية إعزاز وتقدير لأبطال يقدمون الغالي والنفيس ليحيا وطننا وشعبنا آمنا مطمئنا لا تروعه جماعات ولا تهزه مؤامرات".

موضوعات مقترحة

وأضاف رئيس الحركة الوطنية المصرية أنه رغم مرور 71 عاما ستبقي ذكرى الاحتفال بعيد الشرطة شاهدا تاريخيا على بسالة أبطال صنعوا مجدا تتباهي به الأجيال ذكرى عزيزة نستلهم منها معاني النضال والوفاء والإخلاص لتراب الوطن، ذكرى نحتفل فيها برجال أوفياء ضحوا بأرواحهم ورفضوا إخلاء محافظة الإسماعيلية، رفضوا تسليم سلاحهم للاحتلال الانجليزي في 25 يناير عام 1952 فسقط ما يزيد على 50 شهيدا و80 جريحا فكانوا على موعد مع الحياة الأبدية، موعد مع مجد خالد وذكرى باقية. 

وتابع أن هؤلاء الأبطال حفروا أسماءهم بحروف من نور في كتب التاريخ فضربوا لنا مثلا يحتذى به في الإيثار والتضحية من أجل كرامة الوطن وأمنه واستقراره ومنذ هذا التاريخ يتسلم رجال الشرطة الراية جيل بعد جيل غايتهم الاسمى هي الحفاظ على الدولة وحفظ أمنها وسلامة شعبها .. ولعل ما يقدمونه اليوم من تضحيات في محاربة الإرهاب وحماية أمن الوطن الداخلي.. خير دليل على أن أرض مصر الطيبة لا تنضب من أبنائها الأوفياء.. أرض تنجب لنا أجيال ورجال قادرون على درء أي سوء يمس ترابها وأمنها المقدس.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة