Close ad

قائد توتنهام يلاحق دي بروين.. ويقترب من المئوية الثانية

24-1-2023 | 11:06
قائد توتنهام يلاحق دي بروين ويقترب من المئوية الثانيةهاري كين
وكالات الأنباء

واصل المهاجم الإنجليزي هاري كين، تألقه رفقة توتنهام هوتسبير، بتسجيل هدف انتصار فريقه على فولهام، في الدوري الإنجليزي، ليعادل رقم جيمي جريفيز الهداف التاريخي للسبيرز.

موضوعات مقترحة

وبحسب أرقام "أوبتا"، أصبح كرافين كوتاج الملعب رقم 33 الذي ينجح هاري كين في التسجيل به في البريميرليج، ولم يسجل لاعبا في عدد ملاعب أكبر في البطولة، سوى الثلاثي أندرو كول (37) وفرانك لامبارد وواين روني (34).

وواصل توتنهام فرض هيمنته أمام فولهام، بالفوز بآخر 7 مباريات خاضها أمامه في الدوري، وهي أطول سلسلة انتصارات متتالية للسبيرز خارج ملعبه أمام خصم بعينه في الدوري.

وبشكل عام استعاد السبيرز الثقة في ديربيات لندن التي يخوضها في الدوري خارج ملعبه، بالفوز على فولهام (1-0) وقبله كريستال بالاس برباعية نظيفة، وقبلها لم يعرف الانتصار في 10 مباريات متتالية (6 هزائم- 4 تعادلات)، وذلك بحسب "سكواكا".

وسجل قائد فريق توتنهام هدفه رقم 199 في مباراته رقم 300 في البريميرليج رفقة توتنهام، وسجل هدفه التاسع خارج أرضه في الدوري هذا الموسم، أكثر بهدفين من سجل إيرلنج هالاند، كما سجل في 5 من 6 مباريات خاضها في ديربيات لندن خارج أرضه هذا الموسم.

ومنذ خوض كين أول مباراة له في البريميرليج في شهر أغسطس من عام 2012، يتصدر كيفين دي بروين قائمة أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف من خارج المنطقة في البطولة برصيد 25 هدفًا، مقابل 24 هدفًا لكين و23 هدفًا لكريستيان إريكسن.

ويعد كين ثاني أكثر اللاعبين خوضًا للمباريات في البريميرليج لتوتنهام (300)، متفوقًا على دارين أندرتون (299)، وخلف متصدر القائمة هوجو لوريس (356).

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: