Close ad

غيابات بالجملة فى صفوف الأهلي قبل مواجهة البنك اليوم

24-1-2023 | 10:07
غيابات بالجملة فى صفوف الأهلي قبل مواجهة البنك اليوم الأهلي
أحمد عبد الحميد

لا يزال مارسيل كولر المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي يعاني من غيابات كثيرة عن صفوف الفريق الأول، ويدخل كل مباراة بقائمة إجبارية، لغياب أكثر من لاعب مؤثر .

موضوعات مقترحة

وضربت الإصابات العضلية لاعبي الأحمر في الفترة الأخيرة، وكانت سببا في دخول الأهلي مباراة الزمالك بقائمة غاب عنها الكثير من اللاعبين الأساسيين، ويتكرر الأمر أمام البنك بغياب أكثر من 14 لاعبا؛ لأسباب مختلفة، منها بالطبع بسبب الإصابات، أو لعدم اكتمال الشفاء، فضلا عن، تأجيل ظهور البعض، حفاظا عليهم قبل خوض غمار بطولة كأس العالم للأندية، التي ينشد الأهلي الدخول فيها بقوة بحثا عن تكرار الإنجازات السابقة ببطولات كأس العالم للأندية.

ويحيط الغموض بموقف الظهير الأيسر التونسي علي معلول من مباراة اليوم؛ خاصة وأنه كان يعاني من الإجهاد بعد مباراة الزمالك، فيما عاد بيرسي تاو للظهور مرة أخري في القائمة، بعد فترة غياب طويل عن الملاعب بداعي الإصابة.

ومن المتوقع غياب كل من: ياسر إبراهيم، برونو سافيو، حسين الشحات، محمد عبد المنعم، مصطفى سعد ميسي، محمد هاني، رأفت خليل، محمد مغربي، محمد أشرف بكري، مصطفى مخلوف، كريم الدبيس، كريم فؤاد، أكرم توفيق، مصطفي شوبير، علي معلول؛ لأسباب متنوعة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة