Close ad

ستونز: لسنا أبطال البريميرليج من فراغ

22-1-2023 | 19:21
ستونز لسنا أبطال البريميرليج من فراغجون ستونز
وكالات الأنباء

أعرب جون ستونز، مدافع مانشستر سيتي، عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه على حساب وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة، مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة رقم 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موضوعات مقترحة

وقال ستونز في تصريحات عقب المباراة لشبكة "سكاي سبورتس": "قدمنا مستوى جيدا، دائمًا ما نواجه مباريات صعبة أمام وولفرهامبتون، هو فريق منظم، وكان علينا التحلي بالصبر لتسجيل الهدف اليوم وتخطي دفاعه، قدمنا مستوى أفضل في الشوط الثاني، فلم يكن الأداء جيدًا في الشوط الأول، والمدرب أخبرنا بذلك بوضوح".

وأضاف: "كنا نعلم بحاجتنا إلى تقديم مستوى جيد اليوم، وأن نحظى ببداية جيدة واللعب بإيقاع مرتفع، لم أر تعليقات بيب (جوارديولا)، ولكن أعرف ما قاله لنا بين الشوطين، وما يريده منا وما يعرف أنه بمقدورنا تقديمه".

وتابع: "تحلينا بالصبر والرغبة، سجلنا الأهداف وخلقنا الفرص، ونجحنا في الخروج بشباك نظيفة، وهذا أمر هائل".

وعلق على مستوى إيرلينج هالاند: "هذه هي جودته، أنا سعيد من أجله مرة أخرى، هو يواصل تسجيل الأهداف، وسجلنا الكثير من الأهداف عبر لاعبين مختلفين سواء يشاركون في التشكيل الأساسي أو يشاركون كبدلاء، لا أريد التحدث عنه وحده، ولكن عندما يسجل 3 أهداف في مباراة واحدة، فهذا أمر صعب".

وعن اللحاق بآرسنال المتصدر: "الأمر يتعلق بنا، قلت كثيرًا إننا من الممكن أن نكون أسوأ عدو لأنفسنا في بعض الأوقات، علينا التحلي بالتركيز، علينا التعامل مع الأمر مباراة بمباراة، لسنا البطل من فراغ، ونريد أن نكون أبطالا مرة أخرى، ونحتاج لوضع أنفسنا في أفضل مكان ممكن ومواصلة الانتصارات والخروج بشباك نظيفة، وسنرى إلى أين سنذهب".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة