Close ad

خلال أيام.. «جنوب سيناء» تفتتح معرضين لمبادرة «أهلا رمضان» بتخفيض 15-30%

22-1-2023 | 10:17
خلال أيام ;جنوب سيناء; تفتتح معرضين لمبادرة ;أهلا رمضان; بتخفيض أهلا رمضان
سلمى الوردجي

تستعد الغرفة التجارية لمحافظة جنوب سيناء، برئاسة هشام خضير، لافتتاح معرضين لمبادرة «أهلا رمضان»، بالتعاون مع ديوان عام المحافظة، في مدينتي طور سيناء، وشرم الشيخ.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية والتموينية والخضار والفاكهة واللحوم والسلع الرمضانية بأسعار تناسب المواطنين بنسب تخفيضات تتراوح ما بين 15 - 30%.

يستمر المعرضان حتى نهاية شهر رمضان، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، ودولة رئيس الوزراء، مصطفى مدبولي، وبالتعاون مع وزارتي التموين والتجارة الداخلية، والتجارة والصناعة، والتنمية المحلية.

أكد هشام خضير، رئيس الغرفة أنه تقرر إقامة المعرضين ضمن معارض «أهلا رمضان» في مدينتي طور سيناء في منطقة المعارض بجوار مدرسة علي مبارك بحي الدبش، وشرم الشيخ في حي النور، بخلاف الشوادر ومنافذ البيع المنتشرة في جميع مدن المحافظة، لتوفير احتياجات الأسر.

يتم افتتاح المعرضين خلال أيام قليلة بحضور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وإيناس سمير، نائب المحافظ، وأحمد الإسكندراني، سكرتير عام المحافظة، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية والعاملين بها، وجميع القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة