محافظات

وفد إعلامى ألمانى ينهى زيارته للأقصر ويتوجه لأسوان

30-9-2013 | 17:01

الأقصر

الأقصر - إيمان الهواري
أنهى الوفد الإعلامى الألمانى، صباح اليوم الإثنين، جولته السياحية بمحافظة الأقصر، بزيارة معبد الكرنك، بعد زيارة عدد من المناطق السياحية والأثرية بالمحافظة، وذلك قبل استكمال برنامج الزيارة بزيارة مدينة أسوان.


وتعد زيارة الوفد للأقصر، أول رحلة سياحية لوفد إعلامى ألمانى، يضم عددا من الكتاب والإعلاميين والشخصيات المهمة، بعد قرار عدد من الدول الأوربية رفع الحظر عن مصر.

ويتوجه الألمانى بعد زيارته لمعبد الكرنك صباح الغد، إلى أحد الفنادق العائمة، للإبحار والتوجه إلى مدينة إدفو، لاستكمال برنامج الزيارة، تمهيدًا للوصول إلى أسوان صباح الأربعاء.

يذكر أن الوفد الألمانى، مكون من 20 صحفيا، يزور مصر بهدف تنشيط السياحة الغربية الوافدة إلى مصر ونقل صورة حقيقية عن الأوضاع فى مصر حاليا، وقد زار أمس معبد "حتشبسوت" و"ممنون" و"البر الغربى".

ومن المنتظر أن يحضر الوفد حفل توقيع بروتوكول تعاون بين غرفة شركات السياحة المصرية، واتحاد الغرف السياحية الألمانية، بحضور وزير السياحة هشام زعزوع، والمهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران، ومحافظ الأقصر طارق سعد الدين، ومحافظ أسوان مصطفى يسرى، ولفيف من القيادات التنفيذية والعاملين بقطاع السياحة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة