Close ad

وفد التنسيقية يزور هيئة الرقابة المالية لبحث تعزيز دور الأنشطة المالية غير المصرفية | صور

20-1-2023 | 15:18
وفد التنسيقية يزور هيئة الرقابة المالية لبحث تعزيز دور الأنشطة المالية غير المصرفية | صوروفد التنسيقية يزور هيئة الرقابة المالية
أحمد سعيد حسانين

زار وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الهيئة العامة للرقابة المالية، والتقى الدكتور محمد فريد، رئيس الهيئة، بمقر الهيئة بالقرية الذكية، للتنسيق حول تعزيز دور الأنشطة المالية غير المصرفية فى دعم الاقتصاد وتحقيق مستهدفات خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وذلك بحضور عدد من قيادات الهيئة .

موضوعات مقترحة

وأكد وفد التنسيقية، خلال اللقاء، أن القطاع المالي غير المصرفي يقوم بدور محوري في تنويع مصادر تمويل الاقتصاد القومي وتعزيز مستويات التنمية المستدامة، وننتظر منه المزيد في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

وأشار وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى أن التنسيقية تنسق مع كافة المؤسسات الوطنية للارتقاء بجودة الخدمات المالية وتعزيز مستويات الدمج المالي لفئات أكبر من المجتمع المصري، وهو ما يحسن حياتهم .

وشدد أعضاء التنسيقية على الأهمية الكبيرة التي يقوم بها القطاع المالي غير المصرفي لما يتمتع به من مقومات فريدة وحلول تمويلية متنوعة تعزز من فعالية دوره في دعم الاقتصاد القومي، مؤكدين أن المرحلة المقبلة ستشهد تنسيقا دائما وتواصل مستمر مع الرقابة المالية لتطوير الإطار التشريعي الخاص بأنشطة وأسواق الهيئة بما يخدم خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

ودار النقاش حول عدة قضايا ومسائل تصب جميعها في كيفية تطوير وتنمية الأنشطة المالية غير المصرفية للقيام بدور أكبر في دعم الاقتصاد القومي، وكيفية تسهيل عملية وصول وحصول المواطن على الخدمات المالية غير المصرفية مع التأكد من كفاءة وجودة مقدم الخدمة وملاءة الشركات العاملة لتحقيق الاستقرار المالي للقطاع المالي غير المصرفي.


وفد التنسيقية يزور هيئة الرقابة الماليةوفد التنسيقية يزور هيئة الرقابة المالية

وفد التنسيقية يزور هيئة الرقابة الماليةوفد التنسيقية يزور هيئة الرقابة المالية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة