Close ad

مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي يجدد الثقة في المدرب الأرجنتيني أروابارينا

19-1-2023 | 18:32
 مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي يجدد الثقة في المدرب الأرجنتيني أروابارينارودولفو أروابارينا
وكالات الأنباء

أكد مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي، أن مشاركة الأبيض في بطولة كأس الخليج، لم تكن بمستوى الطموح المنشود.

موضوعات مقترحة

وأوضح اتحاد الكرة أن الإمارات شاركت بعناصر شابة بجانب لاعبين يشاركون للمرة الأولى في البطولة، بجانب إصابة بعض العناصر الأساسية مع أنديتهم، وبالتالي غيابهم عن كأس الخليج.

وجاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد اليوم الخميس، في مقر الاتحاد بدبي، برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد، بحضور المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا.

وأكد المجلس على مواصلة العمل، من أجل إعداد المنتخبات بالصورة التي تجعلها قادرة على المنافسة في الاستحقاقات المقبلة.

وشدد على أن كل كبوة تتعرض لها الكرة الإماراتية، تدفعها لتحسين الخطط وآليات التنفيذ، لأن العمل المتواصل والجيد هو الطريق المناسب لبناء منتخبات قوية.

وأعرب مجلس الإدارة عن تفهمه لحزن جمهور الكرة الإماراتية على النتائج التي خرج بها المنتخب من كأس الخليج، داعيا الجميع لمواصلة التكاتف، من أجل تطوير الكرة الإماراتية من خلال النقد الموضوعي أو طرح الآراء أو الأفكار الواقعية.

واعتمد مجلس الإدارة، توصية لجنة المنتخبات الوطنية والشئون الفنية باستمرار الجهاز الفني للمنتخب بقيادة أروابارينا، مع تقديم كل الدعم للمنتخب لتحقيق النتائج المرجوة.

وتقدم مجلس إدارة اتحاد كرة القدم بالتهنئة إلى الاتحادين الخليجي والعراقي، على النجاح المبهر والمميز للبطولة التي شهدت حضورا جماهيريا لافتا وتغطية إعلامية غير مسبوقة.

وتمت الإشادة كذلك بطاقم التحكيم الإماراتي الذي أدار بعض مباريات البطولة، والعناصر الإماراتية التي عملت في مختلف اللجان التابعة للاتحاد الخليجي، وساهمت في النجاح التنظيمي المبهر لجميع المباريات.

وتم خلال الاجتماع، الاطلاع على المستجدات الخاصة باستضافة الدولة لبطولة كأس العالم للكرة الشاطئية 2023.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: