محافظات

بالفيديو.. جميلة إسماعيل بالإسكندرية: "الدستور" سيرشح وجوها جديدة من شباب الثورة فى الانتخابات البرلمانية

25-9-2013 | 00:15

الإسكندرية: أحمد صبري- تصوير: محمد عبد الغني
أكدت جميلة إسماعيل، أمين التنظيم بحزب الدستور، أن الحزب سيكون له مرشحين كثيرين من شباب الثورة الذي يترشح لأول مرة خلال الانتخابات البرلمانية المقبلة، ليشاركوا فى العمل السياسى لأول مرة تحت قبة البرلمان.


وأضافت جميلة -خلال كلمتها التي ألقتها فى الاحتفالية التي نظمها حزب الدستور بأحد فنادق المنشية بالإسكندرية بمناسبة مرور عام على تأسيس الحزب وامتدت حتى ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء- أن الساحة السياسية المصرية ليس بها حزب سياسي حقيقي سوى حزب الدستور، لأنه الحزب الوحيد الذي تمكن من التوغل في القرى والنجوع والأحياء المصرية ويقوم بتقديم الخدمات والأنشطة المختلفة للأهالي بها، بحسب قولها.

وقالت إن الحزب وصل إلى ما وصل إليه لأنه كان الحزب الوحيد الذي ظل بعيدا عن فكرة الصفقات، وأضافت قائلة: "كنا دائما نحاول أن نتصدى لمحاولات لعب السياسة بالطرق القديمة أو أن نكون مثل أحزاب الصفقات".

كما أكدت أن الفضل يعود في ذلك لشباب الحزب، وأضافت: "حزب الدستور حزب سياسي حقيقي وليس مجرد دكانة أو ملتقى لرجال الأعمال مثل أحزاب أخرى.. حزب الدستور سيظل موجودا في الشارع وسيقدم في كل يوم وكل ساعة خدمات لكل الشعب وفي أي مكان بمصر".

وأشارت جميلة إسماعيل إلى أن السنة الأولى في عمر الدستور كانت صعبة للغاية، حيث كان الهدف بناء الحزب وتشكيلاته وأماناته وأن يعلم الشعب المصري أن هناك حزبا مدنيا قادرا على الوصول لكل نجع وكل كفر في مصر، وتوقعت أن تكون السنة الثانية أصعب من الأولى.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة