Close ad

"رجال الأعمال": التحول الرقمي ينعكس بالإيجاب على الزراعة والصناعة

19-1-2023 | 10:13
 رجال الأعمال  التحول الرقمي ينعكس بالإيجاب على الزراعة والصناعةجانب من اللقاء
محمود عبدالله

عقدت لجنة تكنولوجيا المعلومات بجمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة النائب حسانين توفيق، اجتماعًا مع المهندسة غادة لبيب نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي حول جهود الوزارة في بناء مصر الرقمية للوصول إلى مجتمع رقمي تفاعلي آمن ومنتج ومستدام، لتحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠ وسُبل مساهمة القطاع الخاص في هذا المجال.

موضوعات مقترحة

وشارك في الاجتماع، المهندس أحمد سرحان نائب أول رئيس اللجنة، والمهندس عمرو شعيرة، والمهندس حسام راغب، وهبة جامع، والمهندس عاصم وهبي والدكتور وائل سويلم، وعدد من قيادات التطوير المؤسسي بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقال حسانين توفيق رئيس اللجنة، "إن اللقاء يأتي في إطار اهتمام جمعية رجال الأعمال المصريين وحرصها على التواصل مع الحكومة علي مستوي كافة قطاعات الدولة، مشيراً إلى أن وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات من الوزارات الفاعلة والداعمة لكل القطاعات الاقتصادية في مصر".

وأشار توفيق، إلي أهمية التحول الرقمي للقطاع الإنتاجي خلال المرحلة المقبلة، بما ينعكس بالإيجاب على كافة القطاعات الاقتصادية والاجتماعية لاسيما قطاعي الزراعة والصناعة.

من جانبها، نقلت المهندسة غادة لبيب نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي تحيات وتقدير الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات لرئاسة الجمعية وأعضائها من رجال الأعمال. وأكدت نائب وزير الاتصالات على أهمية الشراكة مع القطاع الخاص، مشيرة إلى أن التنمية الرقمية وبناء مصر الرقمية والجمهورية الجديدة الذكية يحتاج إلى تضافر وتكامل الجهود بين الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع المدني.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة