Close ad

موغوروزا تودع أستراليا مبكراً.. وتقدم سبالينكا وغارسيا

17-1-2023 | 10:59
موغوروزا تودع أستراليا مبكراً وتقدم سبالينكا وغارسياغاربين موغوروزا
وكالات الأنباء

ودعت الإسبانية غاربين موغوروزا المصنفة الأولى على العالم سابقاً بطولة أستراليا المفتوحة للتنس من الدور الأول عقب الخسارة من إليسه ميرتنز اليوم الثلاثاء.

موضوعات مقترحة


وكافحت البلجيكية ميرتنز المصنفة 26 بعد خسارة المجموعة الأولى لتتفوق 3-6 و7-6 و6-1 على وصيفة بطلة 2020 والفائزة بلقبين بالبطولات الأربع الكبرى.


وقضت أرينا سبالينكا وكارولين غارسيا أقل وقت ممكن في ملعب رود ليفر خلال الدور الأول في أولى البطولات الأربع الكبرى هذا العام.


وتأهلت الفرنسية غارسيا المصنفة الرابعة، والمتوجة بالبطولة الختامية للموسم الماضي، إلى الدور الثاني بفوز مقنع على الكندية كاثرين سيبوف الصاعدة من التصفيات 6-3 و6-صفر خلال نحو ساعة.


وحافظت سبالينكا المصنفة الخامسة، التي استهلت العام بالتتويج بلقب أديليد الدولية 1 دون خسارة أي مجموعة، على مستواها الجيد خلال الفوز 6-1 و6-4 على تيريزا مارتنكوفا.


وتلتقي غارسيا في الدور المقبل مع الكندية ليلى فرنانديز وصيفة بطلة أمريكا المفتوحة 2021 التي هزمت أليز كورنيه 7-5 و6-2.


وكانت الإيطالية مارتينا تريفيسان أول مصنفة تغادر البطولة، إذ خسرت المصنفة 21 عالمياً من السلوفاكية آنا كارولينا شميدلوفا 6-3 و6-2.


وانتفضت كمبرلي بيريل المفضلة لدى الجماهير المحلية، التي حجزت مكانا في القرعة الرئيسية بعد انسحاب فينوس وليامز، لتهزم كايا كانيبي المصنفة 31 بنتيجة 3-6 و7-6 و6-1.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: