Close ad

رسميًا..أهلي جدة يعلن تعاقد مع الجامبي مودو بارو

16-1-2023 | 17:20
رسميًاأهلي جدة يعلن تعاقد مع الجامبي مودو باروالجامبي مودو بارو
وكالات الأنباء

أعلن نادي أهلي جدة السعودي تعاقده الرسمي مع الدولي الجامبي مودو بارو قادماً من نادي جونبك هيونداي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

موضوعات مقترحة

وحصل نادي أهلي جدة على توقيع مودو بارو خلال الفترة الشتوية بعدما نجح اللاعب في اجتياز الفحص الطبي في الساعات الماضية فور وصوله إلى المملكة العربية السعودية.

ولم يعلن النادي عن أي تفاصيل حتى الآن عن الصفقة سواء مدة التعاقد أو حتى القيمة المالية التي دفعها الأهلي إلى  نادي جونبك هيونداي الكوري أو تفاصيل راتبه السنوي.

وجاء اختيار مودو بارو لتعزيز صفوف فريق أهلي جدة بناءً على طلب من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق لدعم الخط الهجومي للفريق بالفترة الشتوية.

ومن المنتظر مشاركة مودو بارو في التدريبات الجماعية لفريق أهلي جدة في الساعات القليلة القادمة من أجل التحضير والاستعداد للمباريات المقبلة علماً بأن الأهلي لديه مواجهة قوية أمام فريق الحزم في دوري يلو.

صفقة مودو بارو قد لا تكون الأخيرة لفريق أهلي جدة في الوقت الذي تسعى فيه الإدارة للتعاقد أيضاً مع البرازيلي ماركو أمارال هداف الدوري الصيني

ويحتل أهلي جدة المركز الرابع في ترتيب دوري يلو برصيد 28 نقطة ولديه مباراة مؤجلة وسط آمال كبيرة من الجماهير بالعودة من جديد إلى دوري الأضواء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: