Close ad

اتحاد الكرة يوضح للأهلي موقف كهربا من المشاركة في المباريات

16-1-2023 | 15:41
اتحاد الكرة يوضح للأهلي موقف كهربا من المشاركة في المبارياتكهربا
محمد الجوهري

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابًا إلى النادي الأهلي، يخطره فيه بأحقية مشاركة لاعب الفريق محمود عبدالمنعم كهربا، في المباريات، بدءًا من مباراة غدًا الثلاثاء أمام سموحة في بطولة كأس مصر.

موضوعات مقترحة

وانتهت فترة إيقاف كهربا يوم 11 يناير الجاري، بعدما قضى عقوبة لمدة 6 أشهر، بعد أن حصل ناديه الأسبق الزمالك على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على حكم إيقافه وتغريمه.

وفيما يلي نص خطاب اتحاد الكرة للنادي الأهلي:

إيماءً للخطاب الوارد إلينا من ناديكم الموقر بتاريخ 15/ 1/ 2023 بشأن الاستفسار عن مشاركة اللاعب، محمود عبدالمنعم كهريا فى المبازيات بدايه من مباراة سموحة المحدد ليها 17 / 1/ 2023 نود أن نحيط سيادتكم علماً بأن الإيقاف الموقع على اللاعب بدءًا من 11/ 7 / 2022 لمدة 6 أشهر كحد أقصى، بناء على الخطاب الوارد إليكم وإخطارنا به، وكذلك الخطاب الوارد من الفيفا فى 26 / 12 / 2022 بشأن هذا الموضوع بانتهاء مدة الإيقاف، وفى حالة عدم السداد يتم تحويل الملف إلى لجنة الانضباط بناء على طلب المدعي في المواعيد المحددة.

وبناء على ما وصلنا من الفيفا وبعد تقديم المدعى طلباً للجنة الانضباط بالفيفا في 12/ 1/ 2023 فإن اللاعب من حقه المشاركة فى المباريات لحين صدور قرار آخر من لجنة الانضباط والمحدد لها جلسة 2/2/ 2023 للنظر فيها.

وعلى النادى مراعاه تنفيذ لوائح وقرارات الاتحاد الدولى لكرة القدم.


بيان اتحاد الكرة للنادي الأهلي بيان اتحاد الكرة للنادي الأهلي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة