Close ad

الهلال يقلص الفارق عن النصر إلى نقطة واحدة بالدوري السعودي

15-1-2023 | 19:56
الهلال يقلص الفارق عن النصر إلى نقطة واحدة بالدوري السعوديالهلال السعودي
الألمانية

حقق الهلال فوزاً سهلاً عندما تجاوز العدالة 2-0 الأحد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في ختام منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وانتظر الهلال حتى الشوط الثاني ليسجل هدفيه بواسطة سالم الدوسري (66 من ركلة جزاء) وصالح الشهري (73).

ورفع الهلال رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني مقلصا الفارق عن النصر المتصدر الذي اكتفى بالتعادل السلبي مع مضيفه الشباب السبت، الى نقطة واحدة، لكن النصر خاض مباراة أقل بينما بقي العدالة في المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط.

وسيطر الهلال على مجريات الشوط الأول، ولاحت له فرصة للتسجيل عندما صوب سالم الدوسري كرة قوية تصدى لها الحارس ميلان مياتوفيتش وعادت للكولومبي غوستافو كويار الذي صوبها قوية بجانب القائم (13).

وأهدر الهلال فرصة ثمينة عندما تلقى الدوسري كرة داخل منطقة الجزاء لكنه صوبها قوية بمحاذاة القائم (27)، وفي الدقيقة الأخيرة كان الهلال قريباً من التسجيل لولا تدخل الدفاع الذي أبعد الكرة من حلق المرمى، قبل أن يسدد الكوري يانغ هيون كرة قوية أمسكها مياتوفيتش ببراعة.

وفي الشوط الثاني واصل الهلال ضغطه وأضاع هدفاً محققاً عندما انفرد البديل الشهري بالمرمى ولعب الكرة بجانب القائم (50).

وتوالت الفرص الهلالية المهدرة عندما سدد الأرجنتيني لوسيانو فييتو كرة قوية تصدى لها مياتوفيتش ببراعة (56) ومن هجمة مرتدة سريعة كاد العدالة أن يخطف هدفاً لولا براعة عبدالله المعيوف الذي تصدى لكرة الكولومبي اندرسون بلاتا وأنهى خطورتها (62).

وتحصل الهلال على ركلة جزاء نفذها الدوسري ولعب الكرة على يمين مياتوفيتش (66)، وبعد ست دقائق عزز الهلال تقدمه بهدف ثان عندما كسر الدوسري مصيدة التسلل ومرر الكرة للشهري الذي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى (73).

وأكمل العدالة المباراة بعشرة لاعبين بعد اشهار البطاقة الصفراء الثانية لمدافعه فهد الحربي (85)، وأنقذ مياتوفيتش مرماه من هدف ثالث عندما تصدى لكرة سالم الدوسري وانهى خطورتها (90).

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة