Close ad

الرئيس السيسي يوجه بالمراجعة الدورية للمنشآت والمباني التعليمية على مستوى الجمهورية

15-1-2023 | 14:49
الرئيس السيسي يوجه بالمراجعة الدورية للمنشآت والمباني التعليمية على مستوى الجمهورية الرئيس السيسي يتابع جهود تطوير منظومة التعليم الأساسي بمختلف محاورها
وسام عبد العليم

تابع الرئيس عبدالفتاح السيسي جهود وزارة التربية والتعليم لإنشاء وتطوير ورفع كفاءة الأبنية التعليمية على مستوى الجمهورية، بالتنسيق مع كلٍ من مديريات التربية والتعليم المختلفة، وكذا مبادرة "حياة كريمة" لتطوير قرى الريف المصري".

موضوعات مقترحة

ووجه الرئيس السيسي بقيام وزارة التربية والتعليم بالمراجعة الدورية للمنشآت والمباني التعليمية على مستوى الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع قطاع الحكم المحلي بالمحافظات.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لمتابعة "جهود تطوير منظومة التعليم الأساسي بمختلف محاورها".

ووجه الرئيس السيسي بتعزيز نشاط وزارة التربية والتعليم فيما يتعلق بالتوسع في المدارس التكنولوجية التطبيقية ونشر الوعي المجتمعي بأهميتها، وذلك كنموذج ناجح للمدارس المتخصصة التي تعتمد على التعاون مع القطاع الخاص لتلبية احتياجاته من الكوادر الفنية المتخصصة، خاصةً في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات باعتباره يمثل أحد العناصر الأساسية لعملية الصناعة والتنمية، إلى جانب المهن الحرفية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: