Close ad

أنشيلوتي يكشف مفتاح الفوز على برشلونة

14-1-2023 | 16:51
أنشيلوتي يكشف مفتاح الفوز على برشلونةأنشيلوتي
وكالات الأنباء

شدد المدير الفني لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، على أهمية الفوز والتتويج باللقب أمام برشلونة، وذلك عندما يلتقي الفريقان غداً الأحد في نهائي كأس السوبر الإسباني، الذي تقام منافساته على إستاد الملك فهد الدولي.

موضوعات مقترحة

قال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن مباراة الغد: "كل الألقاب مهمة لهذا النادي، هي تمنح الثقة وتساعدك على الاستمرار بشكل جيد وتصنع أجواء جميلة، نراهن على أشياء كثيرة في هذه المباراة وسنحاول الفوز بها".

وأضاف: "يمكننا تحديد مشاعرنا، وهي أن الألقاب مهمة، نناضل من أجل هذه اللحظة، للعب النهائي، الفريق متحمس ومرتاح، لدي لاعبون اعتادوا على هذا النوع من الضغط وهذا سر ثقتنا".

وتابع: "لا نفكر في الفوز بكل الألقاب، بل التنافس في جميع المسابقات والمباريات، علينا التفكير في هذه المباراة وفي اللقب الذي هو على المحك، لا يجب التفكير في أمور معقدة، علينا التقدم خطوة بخطوة والوصول بشكل جيد إلى نهاية الموسم".

وأكمل: "نتحدث عن لاعبين لم يفوزوا العام الماضي فقط، بل بدأوا بذلك في 2013، الجودة الذهنية لهذا الفريق عالية جداً".

وعن حالة ملعب إستاد الملك فهد الدولي، قال أنشيلوتي: "أعجبتني حالة العشب، هذا موضوع معقد، أفضل عشب "البرنابيو"، قد يكون العشب هنا قاسياً بعض الشيء، لكن يمكننا لعب كرة القدم بشكل جيد".

وعن أسلوب اللعب أمام برشلونة، أوضح المدرب الإيطالي: "لا أعرف ما إن كانت الشدة أفضل طريقة للفوز على برشلونة، علينا تقديم مباراة متكاملة هجومياً ودفاعياً، مع ضغط في الهجمات المرتدة، المفتاح للفوز على برشلونة ليس الشدة وإنما تقديم مباراة متكاملة".

وعن عودة النجم كريم بنزيما للمشاركة، أكد أنشيلوتي: "بنزيما عاد، يمنحنا الكثير من الثقة في النصف الثاني من الموسم، وأراه متحمساً ويتدرب جيداً، عنصر مهم جداً بالنسبة لنا، استطعنا استبداله بشكل جيد في النصف الأول من الموسم، لكنه سيكون في غاية الأهمية في النصف الثاني من الموسم".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة