Close ad

حسين زين: اتحاد إذاعات الدول العربية يعد من أهم الاتحادات الموجودة على الساحة حاليا

12-1-2023 | 17:26
حسين زين اتحاد إذاعات الدول العربية يعد من أهم الاتحادات الموجودة على الساحة حاليا حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام ونائب رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية
أ ش أ

أكد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام ونائب رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية أن اتحاد إذاعات الدول العربية يعد من أهم الاتحادات الموجودة علي الساحة حاليا.

موضوعات مقترحة

وأشار "حسين زين" إلى أن الاتحاد حقق التنميه والأزدهار خلال السنوات الماضيه من خلال رؤساء الاتحاد والمدير العام للاتحاد "عبد الرحيم سليمان" .

ونوه إلى الاستثمارات التي ينفذها الاتحاد بما يساهم في دعم التنمية الإعلامية.

ولفت إلى أن اجتماع الجمعية العامة لاتحاد إذاعات الدول العربية اليوم "الخميس" والذي يعقد بتونس يعد من أهم الجمعيات واللقاءات لأن قراراتها تنفذ كاملة.

وتابع أننا نناقش خلال أعمال الجميعة كافة الفعاليات والأحداث الإعلامية مؤكدا أن أداء الاتحاد وإنجازاته تتسم بالفاعلية بما يخدم ويحقق التنمية الإعلامية.

كما تطرق إلى الحديث عن مؤتمر الغد "المؤتمر الثاني للإعلام العربي" والذي ينظمه الاتحاد بمشاركة موسعة، مؤكدا أن كافة أعضاء الاتحاد يبذلون جهودا فعالة من أجل إنجاح المؤتمرات والفعاليات الإعلامية المختلفة، معربا عن أمنياته بالتوفيق للاتحاد في كافة الجوانب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة