Close ad

مركز الإبداع يفتح باب التقديم في برنامج الحاضنات التكنولوجية

12-1-2023 | 13:33
مركز الإبداع  يفتح باب التقديم في برنامج الحاضنات التكنولوجيةمركز الإبداع التكنولوجي
فاطمة سويري

يُعلن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات عن فتح باب التقديم في دورة جديدة من برنامج الحاضنات التكنولوجية Start-IT الذي يقدم لرواد الأعمال وأصحاب خطط العمل والنماذج المبدئية دعما ماديا وخدمات عينية وأماكن عمل وبرامج أساسية واستشارات وإرشاد وعدة مزايا أخرى وآخر موعد للتقديم يوم 4 فبراير

موضوعات مقترحة

وتُعد الحاضنات التكنولوجية أداة تحفيز استراتيجية تُعزز التنمية الاقتصادية وتُسهم في تغيير العالم من حولنا. ومن مزاياها خلق المزيد من فرص العمل وتسخير التكنولوجيا في رفع وتحسين مستوى المعيشة كونها آلية للمشاريع الجديدة والمشتركة وريادة الأعمال التكنولوجية.

ويُساعد مركز الابداع وريادة الأعمال التكنولوجي TIEC الشركات الناشئة وفرق العمل العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على تحويل خطط أعمالهم ونماذج منتجاتهم الأولية إلى أعمال ناجحة من خلال مجموعة متكاملة من الحاضنات المتوفرة على مدار العام. ويقوم المركز كل ثلاث أشهر بتقييم الطلبات المُقدمة من الشركات الناشئة ويقوم بدعوة الفرق المقبولة بشكل مبدئي لطرح أفكار مشاريعها المقترحة.

وتستضيف حاضنات مركز الإبداع التكنولوجي فرق العمل والشركات الناشئة التي اجتازت مرحلة طرح أفكار المشاريع لفترة عام كامل. ويحتضن المركز في الوقت الراهن العديد من الشركات الناشئة المحلية المُتخصصة في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كما يُتيح مجموعة من الخدمات تتراوح بين تجهيزات المعامل والمحاسبات وحتى الدعم الفني والاستشارات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: