Close ad

كريسبو مدرب الدحيل: استطعنا العودة ضد أم صلال بشجاعة وروح قتالية

11-1-2023 | 20:46
كريسبو مدرب الدحيل استطعنا العودة ضد أم صلال بشجاعة وروح قتاليةهيرنان كريسبو
الألمانية

 أعرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق الدحيل، عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه على أم صلال ببطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

واعتلى الدحيل صدارة جدول ترتيب الدوري القطري (مؤقتا)، عقب فوزه الثمين والمستحق 3 / 1 على ضيفه أم صلال، اليوم الأربعاء، في افتتاح المرحلة التاسعة للمسابقة.

 وقال كريسبو في تصريح عقب نهاية المباراة: "لم نظهر بالشكل المعتاد ولم تكن مباراة اليوم من أفضل مبارياتنا ،رغم أن الفريق نجح في الظهور بشكل جيد في بعض الأوقات".

وواصل المدرب حديثه قائلاً: "طبقنا أسلوبنا في اللعب بشكل جيد، وفرضنا الكثافة العددية، وفي بعض أوقات المباراة استحوذنا على الكرة وسنحت لنا فرص عديدة للتسجيل".

وأضاف كريسبو: "كان يتعين علينا إحراز نتيجة إيجابية وهذا الأمر تأخر خصوصاً بعد إحراز قطر لهدفه، ولكن فريقنا استطاع العودة وأثبت انه فريق يتمتع بشخصية قوية ويمتاز بالمثابرة والشجاعة، وبذل اللاعبون جهداً جباراً وأنا سعيد وممتن للغاية بكل ما قدمه اللاعبون من أداء وجهد واحترافية داخل الملعب قادتنا للخروج بنقاط المباراة كاملة".

وارتفع رصيد الدحيل إلى 20 نقطة، لينفرد بقمة جدول الترتيب مؤقتا، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه العربي، الذي ربما يستعيد الصدارة حال فوزه على الوكرة غدا الخميس في نفس المرحلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: