Close ad

الهند تدعو إلى تعميق شراكتها التجارية مع الولايات المتحدة

11-1-2023 | 20:26
الهند تدعو إلى تعميق شراكتها التجارية مع الولايات المتحدة الهند والولايات المتحدة
أ ش أ

دعا وزير التجارة والصناعة الهندي بايوش جويال، اليوم الأربعاء، إلى ضرورة العمل من أجل تعميق الشراكة التجارية بين الهند والولايات المتحدة.

موضوعات مقترحة

وقال وزيرة التجارة الهندي - في تدوينة على موقع المدونات المصغرة "تويتر" - إنه شارك في حفل استقبال لأعضاء المنتدى الأمريكي الهندي للشراكة الاستراتيجية، بحضور ممثلة التجارة الأمريكية السفيرة كاثرين تاي في العاصمة الأمريكية واشنطن.

وأضاف الوزير الهندي: "الفرص المتاحة لتعميق الشراكة التجارية بين الهند والولايات المتحدة، فرص هائلة يتعين الاستفادة منها بما يعود بالنفع على البلدين".

من جانبه، قال السفير الهندي لدى الولايات المتحدة تارانجيت سينج ساندو، تدوينة على موقع المدونات المصغرة "تويتر"، إن مسئولين كبار من الجانبين شاركوا في حفل الاستقبال، مشيرًا إلى أن وزير التجارة والصناعة الهندي يتواجد حاليًا في واشنطن لحضور المنتدى الثالث عشر للسياسة التجارية وسيعقد اجتماعًا ثنائيًا مع ممثلة التجارة الأمريكية السفيرة كاثرين تاى، وسيجتمع أيضًا مع وزيرة التجارة الأمريكية جينا ريموندو في واشنطن ومع كبار رجال الصناعة الأمريكية في واشنطن، وبعد ذلك سيشارك في اجتماعات مع كبار رجال الأعمال في نيويورك.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: