Close ad

استاد الملك فهد يستعد لاستقبال بطولة كأس السوبر الإسباني

11-1-2023 | 17:49
استاد الملك فهد يستعد لاستقبال بطولة كأس السوبر الإسباني استاد الملك فهد
وكالات الأنباء

بات إستاد الملك فهد الدولي، جاهزًا لاستقبال بطولة كأس السوبر الإسباني نسخة 2022، والتي ستنطلق بمباراة ريال مدريد ضد فالنسيا التاسعة مساء اليوم، بالدور نصف النهائي.

موضوعات مقترحة

يواجه فريق الريال نظيره فالنسيا على ملعب "الملك فهد الدولي"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني، فيما يلتقي برشلونة بنظيره ريال بيتيس غدًا الخميس، على نفس الملعب، على أن تقام المباراة النهائية بين الطرفين الأحد المقبل.

موعد مباراة الريال ضد فالنسيا اليوم


مباراة الريال ضد فالنسيا فى نصف نهائى السوبر الإسبانى تقام فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 11 يناير 2023، على استاد الملك فهد الدولى فى مدينة الرياض، على أن تذاع عبر قناة SSC1 HD.

يشارك ريال مدريد هذه البطولة بصفته حاملًا للقب الدورى الإسبانى الموسم الماضى، بينما يشارك برشلونة بصفته الوصيف، وريال بيتيس لحصوله على لقب كأس ملك إسبانيا، وفالنسيا وصيفًا له.

يدخل ريال مدريد هذه المواجهة واضعا نصب عينيه هدفا واحد بالفوز من أجل الدفاع عن لقبه فى كأس السوبر الإسبانى، حيث يأمل الملكى بقيادة مدربه المخضرم كارلو أنشيلوتى حسم المواجهة لصالحه من أجل التأهل إلى المباراة النهائية وملاقاة الفائز من مباراة برشلونة وريال بيتيس.

يسعى ريال مدريد لتحقيق اللقب رقم 13 فى تاريخ المسابقة، لمعادلة الرقم القياسى لبرشلونة، الأكثر تتويجا بالبطولة.

وتُوج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسبانى الأخير عقب فوزه على نظيره أتلتيك بيلباو، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التى جمعتهما على استاد "الملك فهد الدولى" بالعاصمة السعودية الرياض.

ويعانى ريال مدريد من عدة غيابات فى كأس السوبر الإسبانى،أبرزهم الفرنسى أوريليان تشوامينى، والنمساوى دافيد ألابا.

على الجهة الأخرى، يعيش فالنسيا الملقب بـ"الخفافيش" فترة تعثر فى الموسم الحالى، ويسعى مدربه جينارو جاتوزو إلى تحقيق مفاجأة أمام ريال مدريد وهدفه إصلاح موسمه، حيث أن الفوز اليوم والتأهل إلى نهائى كأس السوبر أفضل طريقة مثالية لتحقيق ذلك.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة