Close ad

عادل حامد: المصرية للاتصالات تستحوذ على 34% من إيرادات سوق الاتصالات بمصر

10-1-2023 | 15:39
عادل حامد المصرية للاتصالات تستحوذ على  من إيرادات سوق الاتصالات بمصر المصرية للاتصالات تستحوذ على 34 من إيرادات سوق الاتصالات بمصر
فاطمة سويري

 قال المهندس عادل حامد الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات «وي» إن شركته تستحوذ على 34% من إيرادات سوق خدمات الاتصالات في مصر ، بما فيها خدمات المحمول والأرضي والإنترنت وقطاعات الجملة والتجزئة.

موضوعات مقترحة

 وأكد حامد أن تلك النسبة تعني تخطي الحد الطبيعي لحصة الإيرادات بنحو 35% إضافية، متابعا أن إيرادات الجملة تسجل نحو 65% من إجمالي إيرادات الشركة فيما تبلغ إيرادات التجزئة بنحو 35%.

ولفت حامد إلى أن الاستحواذ الكامل على «وي داتا» كان أفضل استثمار للشركة خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن الشركة تستهدف الحفاظ على الملاءة المالية كذلك معدل نمو حجم الأعمال.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي للشركة المصرية للاتصالات، اليوم الثلاثاء، للإعلان عن تفاصيل تغيير علامتها التجارية والحملة الإعلانية الجديدة للشركة.

وأضاف أن شركته تستعد للإعلان خلال أيام قليلة عن الحصول على حزمة ترددية جديدة في الحيز الترددي ٢٦٠٠ ميجا بتقنية الـDTT.

وأوضح حامد أن الشركة طورت شبكاتها الفترة الماضية بعد حصولها على حزمة ترددات سابقة تقدر بنحو ٢٠ ميجا في ذلك الحيز الترددي.

وأكد الرئيس التنفيذي أن الشركة المصرية أنشأت نحو 2000 برج محمول خلال الفترة الماضية لتحسين الخدمات المختلفة.

وتابع حامد أن الشركة تسير بخطوات ثابتة نحو التحول إلى مشغل رقمي وهو النموذج المستقبلي لخدمات الاتصالات خلال الفترة المقبلة وذلك اعتمادا على أحدث الشبكات والتقنيات لتلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا بمختلف اهتماماتهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: