راديو الاهرام

بعد عرضها بمؤتمر التحالف الوطني.. مستفيد بمشروع تمكين اقتصادي من سمنود بالغربية يحكى تجربته | صور

10-1-2023 | 15:40
بعد عرضها بمؤتمر التحالف الوطني مستفيد بمشروع تمكين اقتصادي من سمنود بالغربية يحكى تجربته | صورمستفيد بمشروع تمكين اقتصادي من سمنود بالغربية يحكى تجربته
الغربية- محمد مبروك

بعدما عرض المواطن سمير محمد زغلول والمقيم بمركز سمنود فى محافظة الغربية، والمستفيد بكشك من جمعية الأورمان إحدى كيانات التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى تجربته أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال المؤتمر الأول للتحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى. 

موضوعات مقترحة

أعرب "زغلول"، عن فخره بعرض مشروعه أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال المؤتمر الأول للتحالف الوطنى، مشيدًا بما قدمه التحالف من دعم لضمان نجاح مشروعه.  

وقال سمير محمد زغلول، إنه لم يكن لديه مصدر رزق، حتى حصل على كشك من جمعية الأورمان إحدى كيانات التحالف الوطنى وذلك منذ عام من الآن وتحقق حلمه ونجح في التوسع بالمشروع وأصبح مصدر رزق  له ولزوجته، موجها كل الشكر والتقدير للرئيس السيسي على دعمه لمشروعه، خلال المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي .

ويعد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ركنا مهما في عملية التنمية بالدولة، وداعما لمنظومة شبكات الحماية الاجتماعية بتكامل عمله مع جهود الحكومة والقطاع الخاص، بحيث تعمل القطاعات الثلاثة من أجل تحقيق التنمية المجتمعية والأنشطة الخدمية لصالح المواطنين على امتداد محافظات مصر .


مستفيد بمشروع تمكين اقتصادي من سمنود بالغربية يحكى تجربتهمستفيد بمشروع تمكين اقتصادي من سمنود بالغربية يحكى تجربته

مستفيد بمشروع تمكين اقتصادي من سمنود بالغربية يحكى تجربتهمستفيد بمشروع تمكين اقتصادي من سمنود بالغربية يحكى تجربته
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة