Close ad

عدم اكتمال النصاب القانوني لعمومية اتحاد الكرة بعد حضور 25 عضوًا فقط

9-1-2023 | 11:49
عدم اكتمال النصاب القانوني لعمومية اتحاد الكرة بعد حضور  عضوًا فقطاتحاد الكرة
محمد عبدالرحمن

أغلق مسئولو اتحاد الكرة باب التسجيل في اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، بعد حضور 25 عضوًا فقط من أصل 129 عضوًا، قوام الجمعية العمومية للجبلاية.

موضوعات مقترحة

وتم تأجيل الاجتماع للغد وفقا للائحة النظام الأساسي بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني، الذي يقضى بحضور 50% +1 حتى يتم عقد الاجتماع.

وتم غلق باب التسجيل بعد ساعتين من بدء التصويت فى التاسعة من صباح اليوم، بمقر مركز المنتخبات الوطنية بمدينة 6 أكتوبر.

وانطلقت عملية تسجيل الحاضرين في اجتماع الجمعية العمومية العادية لاتحاد الكرة، في التاسعة صباحا بحضور أعضاء مجلس الجبلاية، حيث تواجد عدد قليل من أعضاء الجمعية العمومية، بالاتفاق مع أعضاء الجبلاية حتى لا يكتمل النصاب القانوني ويتم تأجيل الاجتماع إلى الغد، ثم يقوم مجلس غدارة الاتحاد بتمرير بنود الجمعية العمومية نيابة عن أعضاءها .

وتنص اللائحة على حضور 50%+1 من إجمالي أعضاء الجمعية العمومية البالغ عددهم 129 ناديا لاكتمال النصاب القانوني لانعقاد اجتماع الجمعية العمومية، حيث يكتمل النصاب القانوني بحضور 65 ناديا.

وبسبب عدم اكتمال النصاب اليوم تم تأجيل اجتماع الجمعية العمومية للغد على أمل أن يكتمل النصاب القانوني بحضور 25 %+1 من إجمالي أعضاء الجمعية العمومية، أي حوالي 33 عضو، وفى حالة عدم اكتمال النصاب القانوني للمرة الثانية، يقوم المجلس باعتماد الميزانية والحساب الختامي ومناقشة باقي جدول الأعمال .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: