Close ad

الأرصاد تحذر من سحب وأمطار رعدية على هذه المناطق من بينها القاهرة والإسكندرية

8-1-2023 | 20:07
الأرصاد تحذر من سحب وأمطار رعدية على هذه المناطق من بينها القاهرة والإسكندرية سحب وأمطار وطقس غائم - أرشيفية
دينا المراغي

أكدت هيئة الأرصاد الجوية أن هناك استمرارًا لتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والرعدية علي مناطق متفرقة من شمال البلاد حتي القاهرة الكبري يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة، خلال هذه الساعات. 

موضوعات مقترحة

وقالت الأرصاد إن السحب الرعدية تؤثر على مناطق من شمال الوجه البحرى (البحيرة) والدلتا يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة، ومن المتوقع أن تكون ذروة الأمطار على القاهرة الكبرى خلال الساعات القليلة القادمة لتصبح خفيفة إلى متوسطة. 

وأضافت أنه مع استمرار تأثر شمال البلاد حتى شمال الصعيد بغطاء سحابى يصاحبه سقوط الأمطار على مناطق متفرقة.

كانت الأرصاد الجوية، قد أعلنت عن غطاء سحابي، يكسو البلاد الآن تتساقط منه الأمطار تكون متفاوتة الشدة علي حسب موقع كل منطقة.

السواحل الغربية.. قالت الأرصاد: تتساقط أمطار متوسطة الي غزيرة الشدة علي فترات تمتد الي محافظات الدلتا تكون أقل حدة.. حيث شهدت بالفعل العديد من المناطق في الإسكندرية ومطروح وسيدني براني سقوط الأمطار وتستمر هذه الفرصة الي غدا الاثنين.

أما عن القاهرة الكبري.. فهناك فرص لسقوط الأمطار علي القاهرة الكبري وتزداد خلال الساعات القادمة تمتد الي مدن القناة والمدن المطلة علي خليج السويس، والصعيد يغطي بالسحب على كافة الأنحاء حيث تتساقط أمطار خفيفة علي شمال الصعيد وجنوب الصعيد حتي المدن المطلة علي البحر الاحمر وتستمر الفرصة حتي الليل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة