Close ad

غدًا الجمعة ويوم الأحد.. 266 فرعا بنكيا لبيع شهادات الـ 25% | قائمة بالأسماء والعناوين

5-1-2023 | 18:31
غدًا الجمعة ويوم الأحد  فرعا بنكيا لبيع شهادات الـ  | قائمة بالأسماء والعناوينبنكا مصر والأهلي
محمد محروس

بعد الإقبال الكبير التى شهدته فروع بنكي مصر والأهلي المصري، من قبل العملاء لشراء شهادات الفائدة الجديد، ذات العائد السنوي الـ 25%، والعائد الشهري بمعدل 22.5%، تم الإعلان عن فتح 266 فرعًا للبنكين بمحافظات مصر، لاستمرار بيع شهادات الادخار في أيام العطلات الرسمية.

موضوعات مقترحة

  شهادات البنك الأهلي المصري: 

وأعلن البنك الأهلي المصري اليوم الخميس، إتاحة 140 فرعًا من فروعه موزعة بمختلف أنحاء الجمهورية، وذلك لخدمة العملاء الراغبين في شراء الشهادات البلاتينية السنوية الجديدة بعائد يصل إلى 25% سنويًا، وكذا للتنازل عن العملات الأجنبية، خلال يومي الجمعة الموافق 06/01/2023 من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة السادسة مساء، والأحد الموافق 08/01/2023 من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة مساءً تيسيراً على العملاء.

  شهادات بنك مصر: 

وفي الوقت ذاته، قرر بنك مصر تشغيل 126 فرعا في أيام الإجازات الجمعة والأحد، بسبب الإقبال على شراء شهادات الفائدة الجديدة التي طرحها البنك بعائد 25% سنويًا و22.5% بعائد شهري.
وقال البنك لـ«بوابة الأهرام» إنه سيفتح 126 فرعا بالقاهرة ومحافظات الجمهورية المختلفة.

وسيتم فتح الفروع  يومي الجمعة الموافق 6 يناير من الساعة 2 ظهرا حتى 6 مساء، والأحد الموافق 8 يناير من الساعة 9 صباحا حتى 3 عصرًا.

وبناء عن البنك، ستقدم الفروع الإضافية خدمات شراء الشهادات واستبدال العملات الأجنبية فقط وذلك بخلاف فروع النوادي والمولات التي تقدم جميع الخدمات المصرفية.

وأرسل البنكان قائمة بالفروع التى ستعمل أثناء العطلة، وهي كالتالي:



كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة