Close ad

دييجو سيموني يستعيد القوة الضاربة قبل مواجهة برشلونة في الليجا

5-1-2023 | 18:18
دييجو سيموني يستعيد القوة الضاربة قبل مواجهة برشلونة في الليجافريق أتليتكو مدريد
وكالات الأنباء

تلقى دييجو سيموني، مدرب أتلتيكو مدريد، نبأ سارًا قبل خوض مباراة الأحد المقبل، أمام برشلونة على ملعب ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الأسبوع 16 للدوري الإسباني.

موضوعات مقترحة

واستعاد سيموني كل من جواو فيليكس، وستيفان سافيتش، ورودريجو دي بول، بعد غياب الثلاثة عن مباراة الأربعاء الماضي أمام أوبييدو في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

وتجاوز اللاعبون الآلام التي تعرضوا لها، وعادوا صباح اليوم الخميس، إلى التدريب مع المجموعة، ليكونوا على استعداد لخوض المباراة أمام البرسا، مع غياب لاعب واحد في صفوف الروخيبلانكوس هو ماريو إيرموسو، الذي تعرض للطرد أمام إليتشي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وانضم جواو فيليكس، الذي غاب عن مباراة أوبييدو لشعوره بآلام في العضلة التوأمية في المباراة منذ أسبوع أمام فريق أليكانتي، إلى المجموعة في الحصة التدريبية ظهر اليوم الخميس، على غرار سافيتش الذي لم يتوجه أيضًا إلى ملعب كارلوس تارتيري لخوض مباراة الكأس.

ويعاني رودريجو دي بول من آلام في عضلات باطن الركبة منذ مونديال 2022، وعاد الثلاثاء الماضي إلى المجموعة، لكنه لم يكمل الحصة التدريبية حينها.. ويعود إلى البطولة الأحد أمام برشلونة، لكنه قد يلعب احتياطيًا في هذه المباراة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة