Close ad

استبعاد لاعب ريال مدريد المنتظر من قائمة البرازيل في بطولة أمم أمريكا الجنوبية تحت 20 عاما

5-1-2023 | 18:05
استبعاد لاعب ريال مدريد المنتظر من قائمة البرازيل في بطولة أمم أمريكا الجنوبية تحت  عاماأندريك مهاجم البرازيل
وكالات الأنباء

استبعدت البرازيل مهاجمها إندريك، الذي وقع على عقد انضمام لريال مدريد سيتم تفعيله عندما يتم عامه الثامن عشر، من قائمتها لخوض بطولة أمم أمريكا الجنوبية تحت 20 عاما، التي ستقام في كولومبيا بين يومي 19 يناير الجاري و12 فبراير المقبل.

موضوعات مقترحة

وطلب نادي بالميراس، الذي يلعب له إندريك حاليا، من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم سحب اسم اللاعب من قائمة المستدعين للبطولة، لكي يتمكن اللاعب صاحب الـ16 عاما من المشاركة في مباريات فريقه، الذي يستعد لخوض بطولة ساو باولو الإقليمية.

ووافق مدرب المنتخب، رامون مينيزيس، على الطلب، مثلما فعل مع أندية أخرى، ليجري بهذا الشكل 9 تغييرات في قائمته، حيث استبعد أيضا الذهاب لكولومبيا بمهاجمي سانتوس، ماركوس ليوناردو وأنجيلو، ولاعب وسط فلامنجو، ماتيوس فرانتشا.

بينما سيشارك في البطولة المهاجم فيكتور روكي، الذي خاض نهائي كأس ليبرتادوريس 2022 مع أتلتيكو باراناينسي، وكان من بين 5 مرشحين لجائزة أفضل لاعب في البطولة.

وتحظى البرازيل بـ11 لقبا للبطولة القارية في هذه الفئة العمرية، آخرها في نسخة عام 2011 في بيرو، والتي شارك فيها لاعبون أمثال نيمار، كاسيميرو، أليكس ساندرو ودانيلو، الذين يشكلون الآن قوام "السيليساو".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة