Close ad

القناة يهزم النصر بهدف محمد أمين ويحافظ على صدارة مجموعته بلا منافس| صور

5-1-2023 | 17:57
القناة يهزم النصر بهدف محمد أمين ويحافظ على صدارة مجموعته بلا منافس| صور مباراة القناة والنصر
الإسماعيلية- نهلة بري

فاز لاعبو القناة على نظرائهم النصر بهدف للاشيء سجله محمد أمين في المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم الخميس، في إطار مواجهات الأسبوع الثالث عشر لدوري القسم الثاني مجموعة القاهرة والقناة، بالملعب القديم بالإسماعيلية، ليرتفع رصيد أصحاب الأرض للنقطة 31 يحافظون بها على المركز الأول بلا منافس بينما يقف ضيفهم عند النقطة 11 ليحتلوا المركز الخامس عشر. 

موضوعات مقترحة

أدار اللقاء نادر قمر الدولة وعاونه ماهر كامل وأحمد يوسف ورابعا عمرو السيد وراقبها من لجنة المسابقات حسن عزب ومن لجنة الحكام اللواء محمد عبد الهادي وأنذر سايكو كونتيه ومواندا وأحمد عبدالموجود من القناة وسيد شعبان من النصر.

أشرك محمد حليمو المدير الفني للقناة في بداية المباراة لاعبيه محمد علاء لحراسة المرمى ومعه محمدامين ومحمود إبراهيم وفؤاد أباظة ومؤمن عاطف وعلاء البدري ومحمد أسامة ومحمد يسري وسايكو كونتيه ومواند وأكرم عبد ربه ولعب بديلا أحمد عبد الموجود ومعتز محب وأحمد عبد الرازق وأحمد حمزاوي وعماد الصواف.

ودفع طارق السيد المدير الفني للنصر بأعضاء فريقه أحمد بدوي حارسًا وبرفقته حسن حسين وأمين علي وإبراهيم صلاح وإبراهيم الياس وعمر فكري ومحمود حسونة ومحمد طارق وكاظم صبري وأحمد عصام وعمر نصر ولعب بديلا عبدالرحمن ميسي وإسلام صالح وسيد شعبان وحسام جلال وجودة أيمن.

جاء اللقاء قويا سيطر لاعبو القناة على شوطيه إلا قليلا ولاحت لهم فرص بالجملة للتهديف في شباك النصر إلا أنهم اكتفوا بهدفهم الوحيد عن طريق محمد أمين في الدقيقة 61 من الشوط الثاني وحاول الضيف إدراك التعادل لكنهم فشلوا، ليسدل الستار على أحداث اللقاء بفوز ثمين للقناة على النصر بهدف للاشيء.


مباراة القناة والنصر مباراة القناة والنصر

مباراة القناة والنصر مباراة القناة والنصر

مباراة القناة والنصر مباراة القناة والنصر

مباراة القناة والنصر مباراة القناة والنصر
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة