Close ad

مهاجم منتخب تونس عصام الجبالي ينتقل إلى جامبا أوساكا الياباني

5-1-2023 | 13:37
مهاجم منتخب تونس عصام الجبالي ينتقل إلى جامبا أوساكا اليابانيعصام الجبالي

أعلن نادي جامبا أوساكا الياباني اليوم الخميس عن إتمام صفقة انتقال مهاجم المنتخب التونسي عصام الجبالي إلى صفوفه قادما من نادي أدونسي الدانماركي بعقد يمتد لأربع مواسم حتى عام 2026.

موضوعات مقترحة

ورحب النادي الياباني على موقعه الرسمي بشبكة الانترنت بالجبالي /31 عاما/ الذي شارك مع تونس في كأس العالم بقطر 2022 كما سبق له التتويج مع نسور قرطاج بلقب دورة "كيرين" الدولية التي نظمتها اليابان في يونيو الماضي.

ولفت الجبالي الأنظار في الدورة بأدائه القوي وبتسجيله لهدفين ضد شيلي في الدور قبل النهائي وأمام اليابان.

وقال الجبالي في تصريح لموقع النادي :"في البداية أنا سعيد بانضمامي إلى النادي التاريخي جامبا اوساكا. أحمل أيضا ذكريات رائعة بتسجيلي لهدفين للمنتخب التونسي في ملعب باناسونيك سويتا ستاديوم. بداية جديدة في جامبا وهدف جديد، أتطلع إلى مقابلة زملائي في الفريق ومواجهة تحديات جديدة وتحقيق الكثير من الأهداف والتمريرات الحاسمة".

وتابع الجبالي :"أتطلع لمقابلة مشجعي جامبا المتحمسين وتشجيعهم خلال المباراة... لطالما كنت منبهرا بالثقافة اليابانية وبالطعام والتاريخ، حلمت كثيرا بلعب كرة القدم في مدينة جميلة مثل أوساكا واكتشاف الثقافة اليابانية... سأبذل قصارى جهدي".

وودع النادي الدنماركي اودنسي لاعبه السابق عبر موقعه على الانترنت اليوم بعد مشاركته في 102 مباراة وتسجيله لـ29 هدفا منذ قدومه في صيف 2019.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة