Close ad

الشباب والرياضة تنظم زيارة ميدانية للمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية للمشاركين فى مؤتمر "علوم الرياضة"

4-1-2023 | 22:08
الشباب والرياضة تنظم زيارة ميدانية للمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية للمشاركين فى مؤتمر  علوم الرياضة الشباب والرياضة تنظم زيارة ميدانية للمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية
محمد الجوهري

نظمت وزارة الشباب والرياضة زيارة ميدانية للمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة ،اليوم الأربعاء، لعدد من المتخصصين والأكاديميين المشاركين في المؤتمر العلمي الدولي المقام تحت عنوان "متجهات التقدم التكنولوجي لعلوم الرياضة بالوطن العربي"، وذلك في ضوء توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

موضوعات مقترحة

وذكرت وزارة الشباب والرياضة في بيان اليوم /الأربعاء/ أن الوفد تفقد مجموعة من إنشاءات المدينة من مجمع حمامات السباحة والصالة المغطاة، وصالات الأنشطة، والملاعب الرياضية، والمبنى الاجتماعي، والمساحات الخضراء بالمدينة.

وقام الدكتور وسام العمري مدير المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية بتقديم شرح وافٍ حول مكونات المدينة، وأبرز الفعاليات التي استضافتها مؤخراً من بطولات وتدريبات للاعبي ولاعبات الفرق والمنتخبات، وطريقة الاشتراك في عضوية المدينة، التي تضم مجموعة منوعة من البنية التحتية الرياضية المقامة وفق المعايير الدولية.

من جانبهم، أبدى أعضاء الوفد إعجابهم بالمستوى المتميز للمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة وتميز مكوناتها الإنشائية، وما ستقدمه من خدمات شبابية ورياضية وثقافية وفنية للأعضاء الفترة المقبلة.

كما أشاد أعضاء الوفد بما شاهدوه من معالم خلال زيارتهم للعاصمة الإدارية الجديدة التي تعد واحدة من أكبر المشروعات التنموية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

ورافق الوفد خلال الزيارة كل من الدكتور كمال درويش رئيس اللجنة العلمية الاستشارية العليا بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور صبحي حسانين نائب رئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، والدكتور أحمد حسان مدير عام الإدارة العامة للنشاط الطلابي، والدكتور محمد فوزي مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والمراسم، والدكتور وسام الغمري المدير التنفيذي للمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية، وهدى أيوب نائب المدير التنفيذي، وحسام عبد الحكيم مكتب وزير الشباب والرياضة.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: